Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

«الجنايني» و«فضل» في استقبال ضيوف قرعة أمم إفريقيا تحت 23عامًا

«الجنايني» و«فضل» في استقبال ضيوف قرعة أمم إفريقيا تحت 23عامًا

وصلت الوفود المشاركة في حفل سحب قرعة بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، التي تقام في مصر خلال شهر نوفمبر المقبل.

وكان في استقبال الوفود، عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية، ومنتصر النبراوي رئيس شركة برزنتيشن، والفنان أحمد صلاح حسني الذي يقدم الحفل.

وانطلقت مراسم سحب قرعة بطولة الأمم الإفريقية بقصر "الحرملك" بالمنتزة في الإسكندرية، بين 8 منتخبات إفريقية، تترأس مصر إحدى مجموعتيها باعتبارها البلد المنظم، فيما تأتي نيجيريا بطل النسخة السابقة على رأس المجموعة الأخرى.

اقراء ايضا عمرو الجناينى يرد على فكرة التوازن بين الأهلي والزمالك في اختيارات المنتخب

ويشارك في البطولة – التي ستقام بالقاهرة خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل- 8 منتخبات إفريقية هي: "الكاميرون، وكوت ديفوار، وغانا، وجنوب إفريقيا، وزامبيا، ومالي، إضافة إلى مصر ونيجيريا".

وتعد البطولة في الوقت نفسه، مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، حيث يتأهل مباشرة الفرق الثلاثة الأولى.

ويحضر القرعة وفد كبير من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، وأعضاء لجنة إدارة الاتحاد، ووليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي والجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، ومحمد بركات مدير المنتخب، بالإضافة إلى جميع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني، وعلاء عبد العزيز مدير الفريق.

ويشرف على مراسم القرعة، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بحضور عدد من قياداته، فيما قررت وزارة الشباب والرياضة المشاركة في حفل القرعة بوفد رفيع المستوى، يعكس ترحيب مصر بالأشقاء الأفارقة.

قد يهمك ايضا

مصر تفوز بتنظيم بطولة أمم إفريقيا 2019

مالي تتعادل مع أوغندا ويودعان بطولة أمم إفريقيا

قد يعجبك ايضا