سحب كثيفة بأغلب الجهات مع تساقط البرد بأماكن محدودة

tunisie directinfo meteo pluie 3 3 - سحب كثيفة بأغلب الجهات مع تساقط البرد بأماكن محدودة

سحب كثيفة بأغلب الجهات مع تساقط البرد بأماكن محدودة

إقرأ أيضا

يكون الطقس، اليوم الأحد، كثيف السحب بأغلب الجهات مع أمطار مؤقتا رعدية وتكون غزيرة وبكميات محليا هامة بمناطق أقصى الشمال الغربي، مع

يكون الطقس، اليوم الأحد، كثيف السحب بأغلب الجهات مع أمطار مؤقتا رعدية وتكون غزيرة وبكميات محليا هامة بمناطق أقصى الشمال الغربي، مع تساقط البرد بأماكن محدودة.
تهب الريح من القطاع الشمالي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س داخل البلاد، وتتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور الخلايا الرعدية.
البحر شديد الاضطراب فمتموج بخليج قابس، وتتراوح الحرارة القصوى بين 17 و 22 درجة بالشمال وبالمرتفعات و بين 22 و 27 درجة ببقية المناطق.
ويكون الطقس غدا الاثنين 27 ماي 2019، أحيانا كثيف السحب مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بالشمال ومحليا الوسط وتكون غزيرة بمناطق أقصى الشمال الغربي مع سحب عابرة بالجنوب.
تهب الريح من القطاع الغربي قوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل الشمالية ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 45 كلم/س ببقية المناطق.
البحر هائج بالشمال ومضطرب ببقية السواحل، وتتراوح الحرارة القصوى بين 18و 23 درجة بالشمال والمرتفعات وبين 24 و29 درجة ببقية الجهات.

قد يعجبك ايضا