Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

برشلونة يبحث عن حلول جذرية من أجل الفوز على إنتر ميلان الإيطالي

برشلونة يبحث عن حلول جذرية من أجل الفوز على إنتر ميلان الإيطالي

لم يعد إنتر ميلان الإيطالي ذلك الفريق الذي يمكنه التعرض لهزيمة بسهولة بعد التغييرات التي طرأت عليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتعيين أنطونيو كونتي مديرا فنيا له.

ونجح إنتر ميلان في الحفاظ على سجله بلا خسارة الدوري الإيطالي في الوقت الذي ينافس فيه يوفنتوس على اللقب وهو أمر لم يحدث منذ سنوات طويلة مما يؤكد أن التغييرات التي أجراها المدرب كونتي ساهمت في تحسين الأداء بصفة عامة.

وحقق إنتر ميلان العلامة الكاملة في الدوري الإيطالي بالفوز في 6 مباريات ليتصدر جدول ترتيب البطولة في الوقت الذي بات يوفنتوس الإيطالي في المركز الثاني ولديه 16 نقطة.

وسقط إنتر ميلان في فخ التعادل على أرضه أمام سلافيا براغا التشيكي 1/1 وهو ما حرمه من تصدر المجموعة خاصة أن برشلونة وبوروسيا دورتموند تعادلا في ملعب "سينغال إيدونا بارك" سلبيا.

ويدرك أنطونيو كونتي أن وسط ملعب إنتر ميلان تلقى طفرة بالتعاقد مع ستيفانو سينسي من ساسولو الإيطالي ليمنح النيراتزوري القوة اللازمة والقدرة على التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم والعكس.

وفي المقابل استقر إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة على ثلاثي وسط الملعب فرانكي دي يونغ وسيرجيو بوسكيتس وأرثور ميلو من أجل اللعب بصفة أساسية في المباريات الصعبة مثلما حدث في مباراة خيتافي وفي اللقاءات التي تحتاج إلى قدرة على الضغط أمام المنافس.

وينوي برشلونة البحث عن حلول جذرية من أجل الفوز على إنتر ميلان في الوقت الذي بات فيه ليونيل ميسي مسموحا له بالمشاركة في المباريات عقب التخلص من إصابة الفخذ التي لحقت به في لقاء فياريال في مسابقة الليغا الإسبانية.

وإذا ما فاز برشلونة على إنتر ميلان فإنه سيتصدر بنسبة كبيرة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا لاسيما أن بوروسيا دورتموند سيواجه سلافيا براغا في التشيك وهو لقاء لن يكون سهلا على الإطلاق لاسيما أن الفريق التشيكي لديه القدرة على تنظيم صفوفه مثلما حدث أمام النيراتزوري في الجولة الماضية.

وتعرض المدرب فالفيردي لانتقادات حادة بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة ولكن لدى برشلونة رقم كبير يسعى للحفاظ عليه وهو أنه لم يخسر على ملعبه في دوري أبطال أوروبا منذ عام 2013 خلال 32 مباراة لعبها في الكامب نو.

وقد يهمك أيضاً :

ماسيميليانو أليجري يُشيد بأداء كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

يوفنتوس يفسخ عقد مدربه ماسيميليانو اليجيري

قد يعجبك ايضا