Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

مدرب الترجي التونسي: هدفنا التتويج باللقب.. مدرب النجمة اللبناني: نتسلح بمعنويات مرتفعة

20191001 153207 300x128 1 - مدرب الترجي التونسي: هدفنا التتويج باللقب.. مدرب النجمة اللبناني: نتسلح بمعنويات مرتفعة

أكد مجدي التراوي المدرب المساعد للترجي التونسي، أن مهمة فريقه لن تكون سهلة لاجتياز عقبة النجمة اللبناني، رغم تسجيل هدف في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 1-1، وذلك قبل لقاء العودة الذي يجمع بينهما يوم الأربعاء، على الملعب الأولمبي في رادس.
وأوضح التراوي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن فريقه سيخوض رابع مباراة خلال أسبوعين فقط في مختلف البطولات محليا وعربيا وقاريا، لافتا إلى أنهم مطالبون بالبحث عن التوازن بين الثلاث خطوط، مع أخذ كل الاحتياطات اللازمة منعا لاستقبال أي هدف.
وأردف: “دعونا كل اللاعبين لمواصلة خلق الفرص كما فعلوا في المباريات السابقة، وطالبناهم بمزيد من التركيز خاصة في الـ30 مترا الأخير، الفوز باللقب العربي يعد هدفا رئيسيا للفريق ولابد بالتالي من التأهل، وننتظر دعما كبيرا من الجماهير”.
ومن ناحيته أكد هيثم الجويني مهاجم الترجي حرصه وبقية زملائه على تأكيد التأهل للمرحلة المقبلة، بقوله: “لدينا ما يكفي من الخبرات والتجربة لضمان التأهل ولن يكون ذلك إلا باستغلال ما سنخلقه من فرص”.
في المقابل، أكد مدرب محمد عبدالعظيم مدرب النجمة، أن فريقه لم يكن في أفضل حالاته خلال لقاء الذهاب، مستدركا: “لكننا سنخوض لقاء العودة بمعنويات مرتفعة بعد أن حققنا انتصارين هامين في الدوري اللبناني، وهو جعلنا نصل إلى أفضل جاهزية بدنية”.
وأضاف: “درسنا فريق الترجي بشكل جيد من جميع الجوانب في لقائيه الأخيرين، ووضعنا الخطة اللازمة لمواجهته”.
وأعرب علي حمام لاعب النجمة عن اقتناعه التام بأن منافسه الترجي يعتبر من أفضل الأندية العربية، لكنه أكد أن فريقه قادر على الخروج بنتيجة إيجابية بفضل ثقته في زملائه والجهاز الفني لتقديم مستوى عالٍ في المباراة”.

قد يعجبك ايضا