Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

تشريعية 2019-باجة: قائمة “البديل التونسي” بباجة تتعهد بفتح ملفات الولاية خاصة فى مجال البيئة والصحة والفلاحة

beja 1 - تشريعية 2019-باجة: قائمة “البديل التونسي” بباجة تتعهد بفتح ملفات الولاية خاصة فى مجال البيئة والصحة والفلاحة

ذكرت، اليوم الثلاثاء، آمال كدوس بكار، عضو قائمة البديل التونسي الحزبية، المترشحة للانتخابات التشريعية بباجة، في تصريح لـ(وات)، على هامش قيامها بحملتها للتعريف ببرنامجها لدى تركيزها خيمة بشارع الحبيب بورقيبة بمدينة باجة، أن القائمة ستحرص على فتح ملفات الولاية العالقة وإثارة مشاغل ومشاكل متساكنيها سواءا كان ذلك في الجاني البيئي أو الصحي أو الفلاحي.

وبيّنت بكار، أنه تم تعمد اختيار أعضاء القائمة من كل المعتمديات الجهة، حتى يكونوا مطلعين على كافة المشاغل وعارفين بخصوصيات كل منطقة منها، مشيرة الى ان ملفات الجهة لا تزال عالقة منذ سنوات حيث لم يقع حل المصاعب التي تشكو منها. وأضافت في هذا الصدد، أن القائمة، واتي يترأسها جلال البدوي، ستعمل على فتحها والتعامل معها بجديّة، داعية الناخبين إلى دعم منح ثقتهم للقائمة، على أن يقوموا بمحاسبتها فيما بعد على إنجازاتها.

هذا ويضم البرنامج الانتخابي لقائمة البديل التونسي بدائرة باجة الانتخابية، تطوير النشاط الفلاحي ودعمه من خلال إنشء مصانع تحويلية للرفع من القيمة المضافة ومراجعة هيكلية لتوزيع مياه السدود وتوفير مياه الشرب ومياه الري بالجهة، الى جانب دعم المجال الصحي وبعث مستشفي جامعي بمركز الولاية وتنشيط المنطقة السياحية بنفزة ومتابعة المسائل البيئية وشبكات التطهير والعمل على انجاز مشروع جنان مجردة .

قد يعجبك ايضا