صنّاع الفيلم الصوتي “النداهة” يطرحون ملصقاته الدعائية

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "النداهة" الملصقات الدعائية الخاصة به، تضمنت عبارة ترويجية للعمل وهي "الروح للروح بتحِن"، مصورة أجواء من الرعب، من دون تحديد موعد نهائي لعرضه، حيث اكتفت شركة الإنتاج بالإشارة في الملصق الدعائي إلى أنه سيعرض في صيف العام الجاري.
وينتمي العمل لفئة السينما الصوتية، وهو من بطولة كل من الفنانين هاني عادل، حنان ترك، عمرو القاضي، ولبني ونس، والقصة من تأليف وإخراج خالد المهدي. ويعد الفيلم هو أول دراما صوتية تعرض في صالات عرض جماهيرية في مصر والعالم العربي.
وأحداث الفيلم مستوحاة من أسطورة "النداهة" الشهيرة في القصص الشعبية المصرية، حيث يقوم هاني عادل بدور الطبيب هارون، الذي يحاول كشف غموض مقتل حبيبته فريدة (حنان ترك)، في قرية ريفية يسيطر عليها طبيب فاسد مع عمدة القرية، حيث تدور الأحداث في إطار رعب وتشويق مع أجواء من الرومانسية بين هارون وفريدة.
وأشار المخرج في تصريح سابق، إلى أن فكرة الفيلم الصوتي هي مزيج بين الرواية والسينما والمسرح والراديو، فهي تعتمد على الحوار مثل الراديو والمسرح، وتتطلب الدخول في عمق الشخصية مثل الرواية وأن تصل المعلومات بالرؤية مثل السينما، وهي صناعة موجودة في أوروبا وهوليوود. 600 755 - صنّاع الفيلم الصوتي "النداهة" يطرحون ملصقاته الدعائية

قد يعجبك ايضا