“تدخين الشيشة” يورط حارس ريال مدريد!

عاش ريال مدريد موسماً كارثياً للنسيان بعدما فشل في التتويج بأي لقب محلياً وأوروبياً، وانهالت الانتقادات على اللاعبين، لكنها بدا وأنها لن تتوقف حتى بعد نهاية الموسم، بعدما ظهر حارس الفريق، البلجيكي تيبوا كورتوا يقوم بتدخين "الشيشة"!
والتقطت صورة للحارس يدخن "الشيشة" أثناء قضائه لإجازة على شواطئ جزيرة " إيبيزا" الشهيرة بعد نهاية الموسم مع ريال مدريد، وقبل انضمامه لصفوف منتخب بلاده بلجيكا استعداداً للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020.
وانتشرت الصورة في صفحات التواصل الاجتماعي، لتورط الحارس الذي تشير تقارير صحافية إلى أن ريال مدريد يريده أساسياً في الفريق الموسم الجديد على حساب الكوستاريكي نافاس، خاصة أن الأندية تحظر مثل هذه العادات على لاعبيها بسبب مخاطرها الصحية.

إقرأ أيضا

ويستعد كورتوا الذي جلس احتياطياً في المباراة الأخيرة لريال مدريد والتي خسرها على أرضه أمام بيتيس (0-2) لخوض مباراتين مع بلجيكا ضد كازاخستان في 8 يونيو/حزيران ثم اسكتلندا بعد ثلاثة أيام في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2020.
ولم يكن كورتوا اللاعب الأول في ريال مدريد الذي يقوم بتدخين "الشيشة" وسبقه زميله المدافع داني كارفخال حينما ظهر في لقطة يمارس تلك العادة السلبية قبل انطلاق الموسم المنتهي، وتعرض بسببها لانتقادات لاذعة.

600 683 - "تدخين الشيشة" يورط حارس ريال مدريد!

قد يعجبك ايضا