مقتل قائد حملة النظام السوري على ريف حماة

نعت مواقع وصفحات مقربة من النظام السوري قائد حملة مداهمة ريف حماة الشمالي، العقيد شرف بشار رطابة، أثناء السيطرة على قرى وبلدات المنطقة.

وأوضحت أن القتيل سقط أثناء قتال المسلحين على تخوم إدلب، إذ سيطرت القوات في الأيام العشرة الأخيرة على نحو 10 تجمعات سكانية أبرزها مدينة قلعة المضيق.

وقال مصدر عسكري من الجبهة الوطنية التابعة للجيش السوري الحر لـ"العربي الجديد" إن المعارك الدائرة شمال مدينة حماة أسفرت خلال الأيام القليلة الماضية عن مقتل عشرات العناصر من قوات النظام.

وأوضح أن لدى فصائل الجبهة الوطنية تسجيلات مصورة تثبت عمليات استهداف العناصر بالصواريخ الحرارية وتسجيلات أخرى لجثث القتلى.

إقرأ أيضا

وفي السياق نعت حسابات مقربة من النظام خلال الحملة التي يشهدها ريف حماة عشرات القتلى، وقالت إنهم سقطوا خلال معارك مع المسلحين.

ومنذ 26 إبريل/ نيسان بدأت قوات النظام مدعومة بسلاح الجو الروسي حملة قصف على ريفي حماة وإدلب، شاركت فيها مليشيا "لواء القدس" الفلسطيني إلى جانب مليشيا "الدفاع الوطني".

ونتيجة الحملة نعى "لواء القدس" أكثر من 10 مقاتلين، قال إنهم قتلوا أثناء مساندة الجيش السوري في عملياته العسكرية على تخوم إدلب.

600 642 - مقتل قائد حملة النظام السوري على ريف حماة

قد يعجبك ايضا