عالمية

أتلتيكو مدريد يضع نجمين عالميين على طاولته لتعويض غريزمان

قرر الفرنسي أنطوان غريزمان وضع حدٍ لمسيرته مع أتلتيكو مدريد الإسباني، مؤكداً رحيله نهاية الموسم الحالي عن الفريق، ما فتح الباب أمام الصحافة العالمية للحديث عن هوية الأسماء التي من الممكن أن تعوض النجم المتوج بمونديال 2018.
وكشفت صحيفة "لاغازيتا ديلوب سبورت" الإيطالية أن أتلتيكو مدريد وضع اسم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ضمن الخيارات الممكنة في الميركاتو الصيفي، خاصة أن اللاعب لا يعيش أفضل أوقاته في النيراتزوري بعد سحب شارة القيادة منه في وقت سابق، والصافرات التي أطلقت بوجهه مؤخراً من قبل الجماهير، ما يعني أن خيار الرحيل سيكون حاضراً بنسبة كبيرة.
من جانب آخر أكد برنامج "إل شيرينغيتو دي خوغونيس" الشهير على قناة (ميغا) الإسبانية أن المدرب دييغو سيميوني يُفكر جدّياً في ضمّ اللاعب الكولومبي خاميس رودريغز لتعويض غريزمان.
ويلعب خاميس رودريغز حالياً مع نادي بايرن ميونخ معاراً من نادي ريال مدريد الإسباني، الذي قد يُعقد الأمور على جاره في حال جرت مفاوضات بينهما، نظراً للتنافس الكبير، مما سيدفع إدارة الملكي لرفع سعر اللاعب كثيراً رغم عدم رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الاعتماد عليه الموسم المقبل.
وبحسب البرنامج الإسباني فإن أتلتيكو قد يطلب من النادي البافاري تفعيل بند شراء خاميس مقابل 42 مليون يورو، ليُقدم بعدها على دفع مبلغ 60 مليون يورو ثمناً للحصول عليه، تفادياً لأي صدام أو عرقلة للصفقة من قبل ريال مدريد.
(العربي الجديد)

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!
إغلاق