حرب نفسية بين الزمالك ونهضة بركان قبل نهائي الكونفيدرالية الأفريقية

قبل نحو أسبوع من اللقاء المرتقب بين الزمالك المصري ونهضة البركان المغربي، في ذهاب نهائي الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، لجأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك للحرب النفسية ضد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، ورئيس النادي في الوقت نفسه من خلال التفاوض عبر نجله "أمير مرتضى" المشرف على الكرة مع لابا كودغو هداف البركان ومنتخب توغو، لضمه إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.

وأجرى أمير مرتضى اتصالا هاتفيا بالمهاجم التوغولي، الذي غاب عن لقاء فريقه الأخير أمام أوليمبيك أسفي، أكد له خلالها حاجة الزمالك للتعاقد معه وضمه إلى صفوفه في الموسم المقبل بعقد يمتد لموسمين.

وقدم المشرف على الكرة، عرضا ماليا ينتظر أن يثير فتنة كبيرة في الزمالك يتمثل في منح اللاعب 650 ألف دولار (10 ملايين جنيه) في الموسم الواحد خالصة الضرائب وهو يفوق ما يحصل عليه النجوم الكبار في الفريق أمثال طارق حامد "7 ملايين جنيه" وأيمن حفني "5 ملايين جنيه"، وإبراهيم حسن ومحمود علاء ومحمود الونش "4 ملايين جنيه" في الموسم الواحد.

إقرأ أيضا

والمفاجأة أن لابا كودغو رحب بالتوقيع للزمالك، لكنه طلب زيادة المقابل المالي إلى مليون دولار سنويا على الأقل في ظل حصوله على عروض رسمية من الأهلي المصري والترجي التونسي للانتقال إلى أحدهما.

ورفض المهاجم التوغولي تجديد عقده مع البركان، رغم المفاوضات المكثفة التي أجراها معه فوزي لقجع في وقت سابق، وأكد رغبته في الرحيل عن الدوري المغربي في الموسم المقبل.

600 541 - حرب نفسية بين الزمالك ونهضة بركان قبل نهائي الكونفيدرالية الأفريقية

قد يعجبك ايضا