زيدان يُحضر مفاجأة سارة للنجم المغربي حكيمي

أبدى المدافع الدولي المغربي، أشرف حكيمي، قبل أيام، رغبة كبيرة في العودة لناديه السابق ريال مدريد، إذ وصف ذلك بـ"الحلم" الذي يراوده، بعد أن قضى موسماً مميزاً برفقة ناديه الحالي بوروسيا دورتموند الألماني الذي يلعب في صفوفه على سبيل الإعارة.
وزفّ برنامج "التشيرينجويتو" الإسباني الشهير الخبر المنتظر لحكيمي، إذ أكد في خبر وصفه بالحصري أن عودة المدافع لريال مدريد بات مسألة وقت، وسيقطع الفريق فترة إعارته للنادي الألماني، بطلبٍ من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يعتبر أول مدرب منح له الفرصة ليشارك برفقة الفريق الأول.
وذهب المصدر بعيداً بعدما كشف عن المركز الذي سيعتمد فيه "زيزو" عليه، إذ سيشارك كظهير أيسر، كبديل للمتألق سيرخيو ريغيلون، عكس المركز السابق الذي كان يلعب فيه يمين الدفاع، وتعود هذه الخطوة للرحيل المرتقب للنجم البرازيلي مارسيلو، في نهاية الموسم الكروي الجاري.
ويمتد عقد الإعارة لحكيمي مع بروسيا دورتموند لموسمين كاملين، وهو ما سيتم قطعه بعد مرور موسم واحد فقط، خاصة بعد تألقه قبل تعرضه للإصابة، إذ لفت انتباه مدربه السابق في نادي ريال مدريد.
وتأمل جماهير المنتخب المغربي أن ترى لاعب منتخبها مجدداً بألوان "الميرينغي"، الذي تعتبره الأغلبية أفضل نادٍ في التاريخ، غير أن أمنيتها الكبرى أن تراه حاملا لكأس أمم أفريقيا في شهر يونيو/ حزيران المقبل، بمصر، وتتمنى أن يتعافى نهائيا من الإصابة التي تلقاها بداية شهر إبريل/نيسان الماضي. 600 426 - زيدان يُحضر مفاجأة سارة للنجم المغربي حكيمي

قد يعجبك ايضا