إمبولي الإيطالي يكافئ نجمه الجزائري بجائزة جديدة

قام نادي إمبولي الإيطالي بخطوة رائعة تجاه نجمه الجزائري الشاب، بعدما كافأه على مجهوداته الكبيرة التي بذلها خلال الموسم الكروي الحالي.
وأعلن النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، فوزه بجائزة أفضل لاعب في النادي خلال الموسم الكروي الجاري 2018/2019، ونشر بن ناصر عقب تتويجه بالجائزة تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنا فخورٌ بالحصول على جائزة أفضل لاعب في الموسم، شكراً للنادي والأنصار وزملائي في الفريق"، وأردف اللاعب التدوينة بصورة يظهر فيها حاملاً الجائزة التي نالها.
ولم يمرّ تألق بن ناصر الملقّب بـ"مارادونا الجزائر" مرور الكرام على كبار إيطاليا، إذ تتسابق عدّة أندية لضمّه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على غرار نابولي، وروما وإنتر ميلان، بالإضافة إلى فريقه الأسبق أرسنال الإنكليزي الذي يسعى لتفعيل بند في عقده قصد استعادته مجدداً.
وخطف بن ناصر الأضواء منذ انضمامه إلى إمبولي قبل موسمين، فساهم في صعوده من الدرجة الثانية إلى الأولى في الموسم الماضي، وبالرغم من تواضع مستوى إمبولي هذا الموسم ونتائجه المتواضعة، إلا أن ذلك لم يمنع النجم العربي الشاب من تفجير مواهبه خلال الموسم الكروي الحالي.
وشارك اللاعب في 73 مباراة، وسجل هدفين في مختلف المسابقات التي خاضها منذ عام 2017، كما لعب بن ناصر هذا الموسم 34 مباراة مع إمبولي ولم يُسجل أي هدف، لكنه برز بشكل لافت للانتباه بفضل قدراته الفنية ومهاراته الكبيرة في قيادة خط وسط الفريق، الذي يصارع لتفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية، إذ يحتل المركز الـ18 من أصل 20 فريقاً، برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين عن أودينيزي الـ17، وعلى بعد 3 جولات من نهاية الدوري.
ونشأ إسماعيل بن ناصر في نادي أرل أفينيون جنوب فرنسا، ولفتت مواهبه كشافي نادي أرسنال الإنكليزي، بعدما انضم إلى أكاديمية النادي، وتم تصعيده في بعض المرات للفريق الأول الذي كان يشرف عليه المدرب الأسطوري للمدفعجية الفرنسي أرسين فينغر، فشارك في دقائق خلال مباراة في كأس إنكلترا، وقام الغانرز بعدها بإعارته لنادي تور الفرنسي قبل 3 مواسم، قبل أن يبيعه في الموسم التالي إلى نادي أمبولي. ويرتبط إسماعيل بن ناصر مع فريقه بعقد ينتهي صيف عام 2021. 600 424 - إمبولي الإيطالي يكافئ نجمه الجزائري بجائزة جديدة

قد يعجبك ايضا