ضربة قوية…حرمان نابولي من “الاستقبال” أوروبياً على ملعبه!

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، عن الملاعب المعتمدة لأندية "الكالتشيو" الموسم المقبل 2019 /2020، وكذلك الملاعب المعتمدة للفرق التي ستمثل إيطاليا في المسابقات القارية الموسم القادم، بالاتفاق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
وإن كانت جل الفرق الإيطالية والمعروفة قد حافظت على حق الاستقبال في ملاعبها، فإن الضربة القوية تلقاها نادي نابولي الذي سيشارك بصفة رسمية في مسابقة دوري أبطل أوروبا الموسم المقبل.
ووفقاً للبيان الصادر من الاتحاد الإيطالي، فإن نادي نابولي لن يستقبل مبارياته الأوروبية على ملعبه التاريخي "سان باولو"، وهذا لأنه أصبح لا يخضع للمعايير المطلوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
وأضيف البيان، أن نادي نابولي سيستضيف مبارياته المقبلة في دوري الأبطال على ملعب "ريناتو دالار" في بولونيا، والذي يبعد عن مدينة نابولي مسافة تتجاوز 550 كيلومتراً.
ويعتبر ملعب "ريناتو دالار" خاصا بنادي بولونيا الذي يستضيف فيه مبارياته المحلية، وتم افتتاحه عام 1927، وهو يتسع لحوالي 40 ألف متفرج.
وسيشكل القرار ضربة قوية لكتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي، التي ستفتقد جماهيرها القوية، والمعروفة بحماسها الكبير في ملعب "سان باولو"، خاصة في الليالي الأوروبية والمواعيد الكبرى في المسابقة.
وكان رئيس نابولي أوريليو ديلاورينيس، قد دخل في مفاوضات مع بلدية نابولي من أجل تجديد ملعب "سان باولو" بالكامل، لكنه لم يتوصل لاتفاق مع المسؤولين لأسباب مالية. 600 412 - ضربة قوية...حرمان نابولي من "الاستقبال" أوروبياً على ملعبه!

قد يعجبك ايضا