هكذا سيتم تتويج بطل “البريميرليغ” في يوم المواجهات الحاسمة

ستكون الأنظار مصوبة نحو المباريات الحاسمة في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، لا سيما الصراع الثنائي الذي سيجمع بين المتصدر مانشستر سيتي ونظيره ليفربول مطارده المباشر، حيث يخوضان مباراتين حاسمتين لتحديد البطل في الجولة الأخيرة المقررة الأحد.
وبما أن مسألة الصراع على اللقب بين السيتي والريدز ستكون مسألة وقت ليس إلا، قد يتساءل محبو البريميرليغ، عن أنه كيف سيتم تتويج البطل في ظل خوض الفريقين المباريات بتوقيت موحد منعا للتلاعب في النتائج.
ويحل السيتي ضيفا على نظيره برايتون فيما يستضيف ليفربول ولفرهامبتون، ويتصدر السيتي الترتيب برصيد 95 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول قبل إقامة الجولة الأخيرة يوم الأحد، ما يعني أن اللقب يجب أن يتواجد في ملعبي المباراتين، لكن كيف سيتم ذلك؟
ويعتبر السيتي الأقرب للتتويج لأن فوزه سيعني حصد اللقب رسميا دون الالتفات لنتيجة ليفربول الذي ينتظر مفاجأة من برايتون لهزيمة السيتي، على أن يفوز الريدز على ولفرهامبتون ليسرق اللقب من نظيره؛ لكن اللقب سيكون حاضرا في مباراة السيتي.
وكشفت صحيفة "تايمز" البريطانية أن كأس "البريميرليغ" سيكون حاضرا في مباراة السيتي باعتباره الأقرب لحصد اللقب، لكن لو حدثت المفاجأة وحسم ليفربول اللقب، سينال كأساً "مقلدة" وهي الكأس التي تستعين بها رابطة الدوري خلال بعض البرامج التلفزيونية والجولات الترويجية.
وتوجد النسخة الأصلية لكأس البريميرليغ أساسا في استاد "الاتحاد" منذ أحرز سيتي اللقب العام الماضي، ومن المنتظر أن تُنقل إلى برايتون لتكون حاضرة هناك يوم الأحد، في حين أشارت الصحيفة إلى أن ميداليات البطل متاحة في الملعبين، وسيحصل كل لاعب شارك في خمس مباريات على الأقل على ميدالية واحدة. 600 404 - هكذا سيتم تتويج بطل "البريميرليغ" في يوم المواجهات الحاسمة

قد يعجبك ايضا