“لقطة” سقوط برشلونة.. أوريغي يستغل خطأ دفاعياً ساذجاً ليمنح ليفربول التأهل للنهائي

استغل النجم البلجيكي ديفوك أوريغي، مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، الخطأ الفادح الذي وقع به مدافعو برشلونة، ليسجل الهدف الرابع لفريقه، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويضمن التأهل لنهائي المسابقة القارية للمرة الثانية على التوالي.
واحستب الحكم التركي كونيت شاكير ركلة ركنية لنادي ليفربول في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، لينبري لها الظهير الأيمن الشاب ترينت ألكسندر أرنولد، الذي شاهد انشغال لاعبي برشلونة في ترتيب أنفسهم وغفلتهم الغريبة، ليضرب نجم ليفربول شباكهم.
وأرسل ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لنادي ليفربول الكرة مباشرة إلى زميله البلجيكي ديفوك أوريغي، الذي استغل شرود مدافعي برشلونة الذهني، وأرسل الكرة في شباك الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن في الدقيقة (79)، ليحرز الهدف الرابع الثمين بالفريق الضيف.
وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر" إلى تداول لقطة الهدف الرابع لنادي ليفربول، وبادروا إلى طرح الأسئلة حول ظهور غياب تركيز لاعبي برشلونة في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة، ما كلفهم الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا للسنة الثانية على التوالي، من الأدوار الإقصائية بسبب هذا الهدف!
600 260 - "لقطة" سقوط برشلونة.. أوريغي يستغل خطأ دفاعياً ساذجاً ليمنح ليفربول التأهل للنهائي

قد يعجبك ايضا