المساكني يعود للتألق مع يوبين بهدف الفوز بالدوري البلجيكي

تمكن النجم العربي التونسي يوسف المساكني، مهاجم نادي يوبين، من قيادة فريقه إلى الفوز على ضيفه أوستند بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب "أم كيهرفيغ"، ضمن منافسات المجموعة الأولى في الدوري البلجيكي الممتاز لكرة القدم المؤهلة إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.
وافتتح يوتا تويوكاوا مهاجم نادي يوبين أهداف اللقاء في الدقيقة (31)، لكن أوستند رد بهدف التعادل عبر مهاجمه توم دي سوتر في الدقيقة (45)، لتشتعل المواجهة في الشوط الثاني، بعدما عاد النجم الياباني إلى إحراز هدف التقدم لصاحب الأرض والجمهور في الدقيقة (64).
وعادل أوستند نتيجة اللقاء مرة أخرى، عبر قائد خط وسطه جوردي فانليربيرغي في الدقيقة (77)، عن طريق ركلة جزاء، لكن النجم العربي التونسي يوسف المساكني مهاجم نادي يوبين كان له رأي آخر.

إقرأ أيضا

واحتسب حكم المواجهة ركلة جزاء لصالح نادي يوبين، لينبري لها مهاجم المنتخب التونسي والفريق البلجيكي، ويطلق تسديدة قوية سكنت شباك حارس أوستند، الذي لم يستطع فعل شيء، وسط فرحة كبيرة من الجماهير الحاضرة في مدرجات الملعب.
ويطمح رفاق النجم العربي التونسي يوسف المساكني إلى التأهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، بعدما تمكنوا من تحقيق الفوز الأول في دور المجموعات المؤهلة إلى المرحلة المقبلة من المسابقة في الدوري البلجيكي الممتاز لكرة القدم.

600 143 - المساكني يعود للتألق مع يوبين بهدف الفوز بالدوري البلجيكي

قد يعجبك ايضا