لوكا يوفيتش… هداف صربي مطلوب من كبار أوروبا

يبدو أن المهاجم الصربي لوكا يوفيتش ثبت أقدامه بقوة في ملاعب كرة القدم الأوروبية، وذلك بفضل أدائه الهجومي الخارق مع فريقه أينترخت فرانكفورت والذي جعله أحد أفضل المهاجمين الشباب في القارة وأمسى مطلوباً من أكثر نادي كبير.
وسجل المهاجم الصربي لوكا يوفيتش هدفا لفريقه أينترخت فرانكفورت أمام منافسه تشيلسي في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل (1 – 1)، ليؤكد أنه الهداف الوحيد للفريق الألماني في الموسم الحالي.
وبهذا الهدف الذي سجله في بطولة الدوري الأوروبي، رفع يوفيتش رصيده إلى 26 هدفاً في 40 مباراة مقابل صناعته لسبعة أهداف في جميع البطولات المحلية والقارية التي شارك فيها في هذا الموسم، ومن يدري، قد يُتابع طريقه نحو نهائي الدوري الأوروبي ويخطف اللقب.
وبسبب الأداء الهجومي الخارق الذي يُقدمه لوكا يوفيتش، أمسى المهاجم الصربي مطلباً لأكثر من ناد أوروبي كبير ولعل أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، في وقت أشارت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم إلى أن يوفيتش من ضمن الأسماء التي يُفكر النادي "الملكي" في التعاقد معها في سوق الانتقالات الصيفية القادمة. 600 133 - لوكا يوفيتش... هداف صربي مطلوب من كبار أوروبا

قد يعجبك ايضا