جمهور ريال مدريد يجهز تكريماً خاصاً لكاسياس

حفر إيكر كاسياس اسمه ضمن أساطير ريال مدريد بعد عطاء استمر 17 عاما قبل الرحيل مجبراً إلى بورتو البرتغالي في 2015 بسبب خلافاته مع المدرب جوزيه مورينيو، ويرى كثيرون أنه لم يحظ بتكريم لائق من النادي "الملكي" حتى الآن.
وعندما أعلن الحارس الإسباني كاسياس عن مغادرة ريال مدريد، ظهر في مؤتمر صحافي بمفرده دون حضور أي مسؤول في النادي وبكى آنذاك، ولم يودع الجماهير في مباراة سواء رسمية أو ودية.
وأجرى النادي "الملكي" حفل تكريم بسيط لإيكر كاسياس بعد ذلك في ملعب "سانتياغو برنابيو"، والتقط صوراً أمام كؤوس الفريق لكن أمام حشد قليل من الجماهير بعد اختيار موعد غير مناسب.
وأصبحت الفرصة مؤاتية الآن أمام مشجعي ريال مدريد لإظهار حبهم للحارس المخضرم بتنظيم مراسم تكريم له في سانتياغو برنابيو في غيابه لدعمه بعد أزمة قلبية مفاجئة في مران بورتو.
وسيلتقي النادي "الملكي" مع ضيفه فياريال في لقاء غير مؤثر بالنسبة له في منافسات "الليغا" بعد موسم كارثي خرج منه صفر اليدين، لكنه على الأقل سيستغل الفرصة في مؤازرة كاسياس.

إقرأ أيضا

وأطلقت صحيفة "ماركا" الإسبانية دعوة لجماهير "الميرينغي" للاحتشاد في ملعب "سانتياغو برنابيو" لإظهار الدعم لإيكر كاسياس من خلال الهتاف له ورفع صور ولافتات من أجله، وربما يرتدي اللاعبون قمصاناً تحمل اسمه وصورته للتضامن معه.
في المقابل أشارت المصادر الطبية إلى أن الحارس الإسباني إيكر كاسياس تجاوز الخطر بعد الأزمة وطمأن محبيه على صحته مع قرب خروجه من المستشفى، لكن تحوم الشكوك حول مستقبله الرياضي بعد أن نصحه الأطباء بالاعتزال.

600 127 - جمهور ريال مدريد يجهز تكريماً خاصاً لكاسياس

قد يعجبك ايضا