Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

عماد الدايمي يكشف حقيقة اتصال الغنوشي بالمرزوقي وطلب الانسحاب لفائدة مرشّحهم

imed deymi 1 - عماد الدايمي يكشف حقيقة اتصال الغنوشي بالمرزوقي وطلب الانسحاب لفائدة مرشّحهم

اكد مدير الحملة الانتخابية للمترشح للانتخابات الرئاسية عن حزب “الحراك” المنصف المرزوقي اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019، ان مكالمة رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي المرزوقي للانسحاب لصالح مترشح حزبه عبد الفتاح مورو، لم تحصل “مضيفا” الاتصال لم يصلنا الى حد الان ..الأكيد أن المكالمة تمت على رقم غالط..”.

وأضاف الدايمي في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك “الحيلة في ترك الحيلة…والمناورات الفاشلة تضر ولا تنفع ومن يريد الحوار يدق الباب ولا يتسور الجدار ومن يشعر بالخوف والارتباك لا يفيده أن يرميه لجاره…ومن اكتشف خطأ خياراته مازال أمامه 24 ساعة لإصلاح خطئه والبحث عن شماعة لا يلغي المسؤولية عن صاحب الاجتهاد الغالط”.

وقال الدايمي “عندما ستصلنا المكالمة الضائعة سنعلم المتصل أن الباب مفتوح لقرار انسحاب الشيخ مورو لصالح الرئيس المرزوقي مقابل ضمانات وطنية وتعهدات مشتركة على قاعدة عهد تونس لا معاهدة باريس”.

وكان رئيس حركة النهضة راشد الغتوشي قد اكد اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019، أن “مرشح حركة النهضة للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها عبد الفتاح مورو هو ضامن الوحدة الوطنية التونسية الجامعة وحري بانصار الثورة الانسحاب لصالح هذا المرشح لان له حظوظا اكبر “.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية