Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

 محتجون في باجة يرفعون شعار “ارحل” والمترشح يوسف الشاهد يعد بزيارة مطولة إلى الجهة

youssef chahed 3 -  محتجون في باجة يرفعون شعار “ارحل” والمترشح يوسف الشاهد يعد بزيارة مطولة إلى الجهة محتجون في باجة يرفعون شعار “ارحل” والمترشح يوسف الشاهد يعد بزيارة مطولة إلى الجهة
تجمع محتجون، مساء اليوم الاربعاء، أمام النزل الذي يوجد فيه المترشح للانتخابات الرئاسية عن حزب تحيا تونس، يوسف الشاهد، بعد قيامه بحملته

تجمع محتجون، مساء اليوم الاربعاء، أمام النزل الذي يوجد فيه المترشح للانتخابات الرئاسية عن حزب تحيا تونس، يوسف الشاهد، بعد قيامه بحملته الانتخابية في مدنية باجة، رافعين شعار “ارحل”، وفق ما عاينته صحفية (وات) على عين المكان. وقد شكلت الوحدات الامنية حزاما من السيارات للفصل بين أنصار الشاهد والمحتجين، وسط أجواء محتقنة وتعطل لحركة المرور بالشارع الرئيسي للمدينة.

وأفاد عدد من المحتجين صحفية (وات) أن تحركهم جاء تعبيرا عن غضبهم لـ”عدم تحقيق مكاسب تذكر لفائدة ولاية باجة ومواصلة تهميش جهتهم”، وفق قولهم.

وكان يوسف الشاهد تعهد، فى كلمة القاها امام انصاره بساحة بلدية باجة، بزيارة مطولة الى الجهة بعد الزيارة التى قام بها سنة 2017 لتحقيق المزيد من الانجازات لفائدتها، داعيا الى التصويت لمن هو صادق ولمن يحمل مشروعا وحلما لتونس، بحسب تعبيره.

وقال الشاهد إنه تمكن من تشخيص كل العراقيل التي تحول دون تحقيق الاقلاع المطلوب، معربا عن تفاؤله بالمستقبل بعد 3 سنوات صعبة تم التركيز فيها على مواجهة الارهاب والفساد وعلى انقاذ البلاد من حالة الافلاس، وفق ما قال.

وقد جاب الشاهد نهج خير الدين باشا وبوتفاحة وساحة 14 جانفي وساحة بلدية باجة وسط حضور جماهيرى كبير من انصاره ومن المواطنيين وتميزت الحملة الانتخابية للشاهد بمظاهر احتفالية وبحضور امنى كبير.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية