Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

هيفاء وهبي تروج لـ”عقدة الخواجة” دون باسل خياط

بدأت الفنانة هيفاء وهبي الترويج لفيلمها الجديد "عقدة الخواجة"، الذي يعيدها إلى السينما المصرية، بعد غياب استمر أكثر من خمس سنوات، منذ أن قدمت فيلمها "حلاوة روح" عام 2014 من إنتاج محمد السبكي.

ونشر أحد الحسابات المهتمة بأخبار هيفاء فيديو على موقع إنستغرام يجمعها بفريق العمل، وهم المخرج محمد حماقي، الذي يخوض تجربة الإخراج للمرة الأولى في حياته، والفنانان أحمد الفيشاوي وأحمد داوود.

وغاب عن الفيديو الفنان باسل خياط، رغم كافة الأخبار التي انتشرت عن تعاقد المنتج محمد وزيري معه، للمشاركة في بطولة العمل بجوار هيفاء وداود والفيشاوي، إلا أن خياط نفى الأمر تماماً في تصريحات مؤخراً له، مؤكداً أنه لا يوجد أي من فريق العمل تحدث معه بخصوص الفيلم.

من ناحيته نشر المنتج محمد وزيري، وهو القائم كذلك بأعمال هيفاء وهبي، الذي انتشرت أقاويل عديدة تفيد بقرب زواجهما، صورة تجمعه بها وببطلي الفيلم والمؤلفين أمين جمال ومحمد أبو السعد.

وفيلم "عقدة الخواجة" هو ثالث تجربة تمثيلية لهيفاء وهبي على النطاق السينمائي، بعدما قدمت من قبل تجربتين، هما "دكان شحاتة" مع المخرج خالد يوسف، وبعده بخمسة أعوام قدمت فيلم "حلاوة روح" مع المخرج سامح عبد العزيز.

تلفزيونياً قدمت هيفاء مسلسلات "مولد وصاحبه غايب" مع فيفي عبده، و"مريم" مع خالد النبوي، و"كلام على ورق" مع المخرج محمد سامي، وكان آخر عمل لها هو "لعنة كارما" الذي قدمته منذ عامين مع المخرج خيري بشارة.

600 1634 - هيفاء وهبي تروج لـ"عقدة الخواجة" دون باسل خياط

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية