Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

الجماهير الكويتية تهاجم المدرب بعد الخسارة أمام أستراليا

عبرت الجماهير الكويتية عن غضبها، بعد خسارة منتخبها بلادها أمام الضيف الأسترالي بثلاثية دون رد، في إطار التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023.

وحمّلت أكثر الجماهير الجهاز الفني بقيادة الكرواتي روميو جوزاك، سبب الخسارة، الذي على ما يبدو بات قرار إقالته في حكم المؤكد، ومسألة وقت لا أكثر.
وخرجت الجماهير لتوجه سهام انتقادها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، إذ كتب مناصر كويتي: "الخسارة يتحملها الجهاز الفني والإداري، أما اللاعبين بيض الله وجههم أدوا على حسب خطة المدرب وهذا يدل على التشكيلة من بداية المباراة كلها خطأ".

وتسأل بعض الجماهير عن سبب وضع بعض اللاعبين المميزين على دكة البدلاء، خصوصاً الهداف بدر المطوع: "حرام والله بدر المطوع وفهد الأنصاري احتياط"، وكتب آخر "ليش محتفظ بالمطوع والأنصاري على الدكة؟ لليوم الشديد مثلاً؟".

وبعد اللقاء، وخلال مقابلات تلفزيونية، خرجت الجماهير أيضاً لتحمل المدرب سبب الخسارة، وتصعيب موقف "الأزرق" في تصفيات مونديال قطر 2022، مؤكدة أن المدرب ومنذ بطولة غرب آسيا لم يقدم أي شيء، وأنه لا يملك سيرة ذاتية مميزة تؤهله لقيادة منتخب الكويت، إضافة إلى تجاهله للعديد من نجوم الدوري المحلي.
وذكرت تقارير صحافية كويتية أن الاتحاد الكويتي سيعقد اجتماعاً الأربعاء لبحث إمكانية إقالة المدرب من منصبه والاستعانة بمدرب أجنبي جديد يُحسن قيادة الأزرق في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

600 1608 - الجماهير الكويتية تهاجم المدرب بعد الخسارة أمام أستراليا

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية