Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

قطر تتعادل مع الهند.. ونتائج عربية متباينة في التصفيات الآسيوية المزدوجة

اكتفى منتخب قطر بالتعادل السلبي أمام ضيفه منتخب الهند في مواجهة "الفرص الضائعة" التي جرت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وبطولة كأس الأمم الآسيوية المقبلة في الصين 2023، ليواصل "العنابي" صدارته المجموعة برصيد 4 نقاط.
ودخل رفاق النجم المعز علي المواجهة بقوة في الدقائق الأولى، وأعينهم على تسجيل الهدف الأول، بعدما بسطوا نفوذهم على منطقة العمليات، بفضل التمريرات القصيرة والبينية، لكنهم اصطدموا بالحائط الدفاعي للمنتخب الهندي، المكون من خمسة لاعبين.
بعد التراجع الدفاعي الكبير لمنتخب الهند، قرّر نجوم المنتخب القطري الاعتماد على التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء، والركلات الثابتة، لكن الحارس غوربريت سينغ ساندو استطاع التصدي للعديد من الفرص الخطير، وعلى رأسها فرصة النجم المعز علي مهاجم "العنابي".
أما في الشوط الثاني، فحاول أبناء المدرب الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر مباغتة الهند بهدف مبكر، لكن الصحوة الدفاعية للفريق المنافس تواصلت، وأبطلت أغلب الهجمات الخطيرة، بفضل الحارس ساندو.
واستمر نجوم منتخب قطر محاولاتهم في الدقائق الأخيرة على مرمى منافسهم منتخب الهند، لكن من دون تحقيق الهدف المنشود بهز شباك الحارس ساندو، الذي ساهم في تحقيق منتخب بلاده لأول نقطة في مشوراهم بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023.
من جهة أخرى، تعرّض منتخب الكويت في المجموعة الثانية لخسارة قاسية أمام ضيفه منتخب أستراليا بثلاثة أهدف مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد الكويت، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات، بعدما غاب "الأزرق" عن أغلب فترات اللقاء.
أما في المجموعة الثالثة، فعاد منتخب البحرين بانتصار ثمين أمام مضيفه منتخب كمبوديا بهدفٍ نظيف سجله كميل الأسود في الدقيقة (77)، ويحافظ الفريق على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما تجمد رصيد كمبوديا عند نقطة وحيدة فقط.
وأضاع منتخب فلسطين فرصة المحافظة على صدارة المجموعة الرابعة، بعد أن تلقى خسارة بهدفين مقابل هدفٍ أمام مُضيفه سنغافورة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة القوية التي جمعت بينهما، شهدت ضياع العديد من الفرص الخطيرة لأبناء المدرب الجزائري نور الدين ولد علي.
وبنفس المجموعة، فرض منتخب اليمن التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ضيفه السعودي في المواجهة القوية التي جمعت بينهما على استاد البحرين، ما جعل اليمن يواصل نتائجه الجيدة في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وكأس آسيا في الصين 2023، بعدما أصبح في رصيده نقطتان، فيما فازت الإمارات على ماليزيا بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات المجموعة السابعة. 600 1583 - قطر تتعادل مع الهند.. ونتائج عربية متباينة في التصفيات الآسيوية المزدوجة

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية