Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

الأردني ياسين البخيت يخطف الأنظار بهدف “رائع” في شباك باراغواي

سجل المهاجم الأردني ياسين البخيت هدفاً رائعاً في شباك منتخب باراغواي، خلال اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين مساء الثلاثاء في استاد عمان الدولي ضمن استعدادات الفريقين لتصفيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في قطر 2022.
وتمكن اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً من تسجيل أحد أجمل الأهداف في مسيرته الكروية، حينما انطلق بسرعة "جنونية" من منطقة مرمى منتخب بلاده، مستغلاً قيادته لهجمة مرتدة في الشوط الأول، قبل أن ينجح في إيداع الكرة في شباك حارس باراغواي ببراعة.
وانطلق البخيت المعروف بسرعته الصاروخية، شاقّاً طريقه صوب شباك الضيوف، وفشل مدافعو الباراغواي في إيقافه حتى تمكن من تسجيل الكرة في الشباك، معلناً تقدم الأردن بهدفين نظيفين في الدقيقة 45.
وأشعل البخيت بهدفه حماسة الجماهير الأردنية التي حضرت لمؤازرة منتخب بلادها في الاختبار الودي ضد أحد منتخبات الصفوة العالمية، وحظي الهدف الذي سجله بموجة إعجاب كبيرة في مختلف مواقع صفحات التواصل، خاصة أنه شبيه تقريباً بالأهداف التي تناوب على تسجيلها نخبة نجوم كرة القدم العالمية على غرار النجم الأرجنتيني السابق مارادونا في شباك إنكلترا بمونديال 1986.

ولم يكن الهدف الذي سجله البخيت كافياً لإسعاف "النشامى" من الهزيمة بعدما تمكن الضيوف من تسجيل 4 أهداف في الشوط الثاني أنهت اللقاء لصالحهم في النهاية 4-2.

600 1577 - الأردني ياسين البخيت يخطف الأنظار بهدف "رائع" في شباك باراغواي

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية