Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

الخطوط الجوية القطرية تحصد 3 جوائز عالمية

فازت الخطوط الجوية القطرية بثلاث جوائز عالمية خلال حفل توزيع جوائز خيارات المسافرين "أبيكس" 2020، الذي أقيم في لوس أنجليس أمس الإثنين.
ونالت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة "أكثر المقاعد راحةً"، و"أفضل خدمات الضيافة"، و"أفضل أطعمة ومشروبات". كذلك حصدت القطرية لقب "شركة الطيران العالمية ذات تصنيف خمس نجوم لعام 2020"، وفقاً لبيان أصدرته الخطوط القطرية اليوم الثلاثاء.
أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة "القطرية"، أكبر الباكر، تركيز "القطرية" على النمو والتطوّر خلال العام المقبل، وأضاف "نتطلّع قدماً إلى الاستمرار في إرساء أعلى المعايير للخدمات المقدمة للمسافرين".
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ "أبيكس"، جو ليدر، إن الخطوط القطرية استمرت في الوصول إلى مستويات جديدة من التميز خلال تقييم "أبيكس" لشركات الطيران 2020، وذلك عبر المحافظة على سجلها كشركة طيران عالمية ذات تصنيف خمس نجوم.
وترتكز جوائز "أبيكس" على آراء المسافرين حول مختلف الخدمات، وتلقي الضوء على الأداء الاستثنائي والخدمات التي تقدمها شركات الطيران على مستوى العالم. وجمعت آراء المسافرين عبر تطبيق للسفر، وذلك عبر تصنيف أكثر من مليون رحلة من قبل المسافرين لما يقارب 600 شركة طيران في الفترة ما بين مطلع يوليو/ تموز 2018 ولغاية 31 يونيو/ حزيران 2019.
وكانت "القطرية" قد فازت بأربع من بين ست جوائز إقليمية خلال حفل توزيع جوائز خيارات المسافرين (أبيكس) 2019 في يونيو/ حزيران الماضي، وهي جوائز "أفضل شركة طيران شاملة في الشرق الأوسط"، و"أفضل خدمات الضيافة في الشرق الأوسط"، و"أفضل أطعمة ومشروبات في الشرق الأوسط"، و"أكثر المقاعد راحةً في الشرق الأوسط".
وتشغّل الخطوط القطرية أسطول طائرات حديث يضم زهاء 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي بالدوحة.
وأطلقت الناقلة القطرية رحلاتها أخيراً إلى كل من الرباط في المغرب، وإزمير في تركيا، ومالطا، ودافاو في الفيليبين، ولشبونة في البرتغال، ومقديشو في الصومال، فيما ستدشّن رحلاتها إلى لنكاوي في ماليزيا وغابورون في بوتسوانا في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل. 600 1567 - الخطوط الجوية القطرية تحصد 3 جوائز عالمية

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية