Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

مهاجم يمني يهز شباك السعودية بهدف مقصّي عالمي في التصفيات الآسيوية

خطف النجم محسن قراوي مهاجم منتخب اليمن الأنظار إليه، بعدما استطاع تسجيل هدفٍ عالمي في شباك منافسه السعودي في المواجهة القوية التي جمعت بينهما على استاد البحرين، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، وكأس الأمم الآسيوية 2023 في الصين.
وبسط نجوم منتخب اليمن سيطرتهم على مجريات المواجهة القوية منذ الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، بعدما اعتمدوا على التمريرات البينية والكرات العرضية، بالإضافة إلى الركلات الثابتة التي ابتسمت لهم في الدقيقة الثامنة.
واحتسب حكم اللقاء ركلة حرة غير مباشرة لمنتخب اليمن، لتصل إلى النجم محسن قراوي الموجود في منطقة جزاء منافسه السعودي، لكنه فاجأ الجميع عندما قرر إظهار مهارته الفنية الكبيرة، بعدما أطلق تسديدة قوية عبر مقصية جميلة سكنت شباك الحارس الذي لم يستطع صدها في الدقيقة الثامنة، وسط فرحة كبيرة من الجماهير.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر"، مع الهدف الرائع للنجم محسن قرواي، إذ وصفه بعضهم بأنه من الطراز العالمي، فيما عبر البقية عن سعادتهم من الطريقة المميزة لأداء مهاجم منتخب اليمن، والتي أدت إلى إحراز هدفٍ مبكر في شباك السعودية.

(العربي الجديد)

600 1565 - مهاجم يمني يهز شباك السعودية بهدف مقصّي عالمي في التصفيات الآسيوية

قد يعجبك ايضا
Open

error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية