Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

رئاسية2019-قبلي: تنظيم اكثر من 94 نشاطا انتخابيا منذ انطلاق حملة الانتخابات الرئاسية

kebili 3 - رئاسية2019-قبلي: تنظيم اكثر من 94 نشاطا انتخابيا منذ انطلاق حملة الانتخابات الرئاسية

شهدت الدائرة الانتخابية بولاية قبلي تنظيم اكثر من 94 نشاطا انتخابيا منذ انطلاق حملة الانتخابات الرئاسية الى اليوم، وفق ما سجلته مصالح الهيئة الفرعية المستقلة، وارتكزت اغلب هذه الانشطة على تنظيم خيمات دعاية بالاسواق الاسبوعية بنسبة فاقت 80 بالمائة من عدد الانشطة، الى جانب تنظيم عدد من المقاهي السياسية والاجتماعات العامة، مع تنظيم بعض مواكب للسيارات واعتماد بعض القائمين على حملات عدد من المترشحين على التواصل المباشر مع الاهالي بمنازلهم.

وتواصل الهيئة الفرعية للانتخابات عملية تكوين اعضاء مراكز ومكاتب الاقتراع، وفق ما اكده المنسق الجهوي للهيئة عبد الجبار جديد ل(وات)، واشار الى عدم تسجيل اية مخالفات انتخابية في الحملات التي يقوم بها المترشحون الى اليوم.

وشملت الانشطة الانتخابية بالجهة اليوم تنظيم القائمين على حملة المترشح محمد المنصف المرزوقي اجتماعا عاما بساحة الاستقلال وسط مدينة قبلي بحضور مرشحهم للانتخابات الرئاسية، اضافة الى موكب للسيارات جاب عددا من التجمعات السكانية للولاية، وخيمة دعائية بالسوق الاسبوعية بقبلي والتحضير لتنظيم خيمة مماثلة عشية اليوم بمعتمدية سوق الاحد.

كما نظم القائمون على حملة كل من المترشح للانتخابات الرئاسية السابقة لاوانها حمة الهمامي و يوسف الشاهد والمهدي جمعة خيمات دعائية بساحة الشهداء بمدينة قبلي وبالسوق الاسبوعية علاوة على تحضير القائمين على حملة المترشح مهدي جمعة لتنظيم اجتماع عام بحضور المترشح عشية اليوم بمدينة قبلي.

وقام القائمين على حملة المترشح محمد عبو بتنظيم موكب بالسيارات، وتنظيم القائمين على حملة محمد لطفي المرايحي لمقهى سياسي بمنطقة البليدات من معتمدية قبلي الجنوبية، وتنظيم القائمين على حملة المترشح عبد الفتاح مورو لجملة من الانشطة شملت مقاهي سياسية وخيمات دعائية، وموكب للسيارات بكل من دوز والرابطة والفوار ورجيم معتوق وكلوامن.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية