Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

منتخب الجزائر يحظى بتكريم خاص احتفالاً باللقب الأفريقي

لا تزال الاحتفالات قائمة في الجزائر بعد تتويج المنتخب الوطني الأول بلقب أمم أفريقيا، للمرة الثانية في تاريخه وبعد أكثر من 29 سنة من الانتظار، وذلك بعد أن احتفلت الجماهير الجزائرية بالمنتخب الوطني في مباراته الودية ضد منتخب بنين في ملعب "5 يوليو".
وفي خضم الاحتفالات التي شهدها ملعب 5 يوليو الأولمبي في العاصمة الجزائرية على هامش المباراة الودية أمام بنين والتي انتهت لمصلحة "المحاربين" بهدف لصفر من توقيع اسلام سليماني، والتي عرفت حضوراً جماهيرياً قوياً للاحتفال بكأس أمم أفريقيا وكذلك وداع المدافع الفذ رفيق حليش الذي قرر الاعتزال دولياً، حظي نجوم منتخب الجزائر بتكريم خاص جدا، وسط لحظات مؤثر للغاية في حضور كافة لاعبي المنتخب والمدير الفني جمال بلماضي.
وزار محمد معوش اللاعب الأسبق لفريق جبهة التحرير الوطني، والذي يرأس جمعية رياضية وثقافية تحمل اسم هذا الفريق، معسكر منتخب الجزائر، حيثُ قام بتكريم اللاعبين والجهاز الفني بعد نيلهم اللقب الأفريقي، كما وجه خطاباً قوياً ومؤثراً لكل لاعبين، وشكرهم على كل ما قدموه متمنياً لهم حظاً موفقاً في المنافسات القادمة.
وقال محمد معوش في خطابه أمام اللاعبين: "أنا حاضر هنا معكم باسم لاعبي فريق جبهة التحرير الوطني، لأن الكثير منهم بعيدون عنا وأنا هنا لتمثيلهم من موقعي كرئيس لمؤسسة فريق جبهة التحرير، ولا يسعني إلا أن أهنئكم على كل ما قمتم به وما قدمتموه للمنتخب الوطني وللجزائر، نحن قمنا بذلك سابقا واليوم حان دوركم" مضيفاً: "الحمد لله نحن سعداء جداً باللقب الذي حققتموه والشعب أيضاً سعيد بذلك، هذه هي رسالتي إليكم".
بعد ذلك سلم معوش رسالة بإسم مؤسسة فريق جبهة التحرير للمدير الفني جمال بلماضي كي يتلوها على اللاعبين لكنه فضل منحها للنجم رياض محرز الذي قام بتلاوتها، إذ حملت عبارات مؤثرة جدا حيث وصفت مؤسسة فريق جبهة التحرير لاعبي المنتخب بـ"فخر الجزائر".
ومن بين أهم ما جاء في الرسالة: "أنتم فخر الجزائر وكل الشعب الجزائري بفضل التزامكم وشجاعتكم، لقد أظهرتم كفاحا وقتالا منقطعي النظير من أجل الجزائر، قلوب الجماهير تفاعلت معكم 600 1488 - منتخب الجزائر يحظى بتكريم خاص احتفالاً باللقب الأفريقي

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية