زيدان ينقلب على لاعبي ريال مدريد!

2019-04-15T16:06:24+01:00
2019-04-15T17:52:48+01:00
الأخبار
Editorial Department15 أبريل 2019
زيدان ينقلب على لاعبي ريال مدريد!


توعد المدرب الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، جميع اللاعبين قبل جولات من نهاية الدوري، بأنه سيقوم بتصفية كبيرة في نهاية الموسم، إذا تواصلت العروض المقدمة بهذه الطريقة المخيبة، والنتائج المتذبذبة التي لم يستفق منها الفريق.
وعقد "زيزو"، مؤتمرا صحافيا قبل مواجهة نادي ليغانيس، في الدوري الإسباني، إذ تهجم على اللاعبين المتقاعسين، متوعدًا إياهم بترحيلهم نهاية الموسم، لكن دون ذكر اسمهم، حيث قال: " لن نغير جميع اللاعبين، لكن يوجد عدد كبير من اللاعبين قد نبيعهم لنستفيد ماليا، غير أنه يوجد لاعبون لا يمكننا التخلي عنهم، دون ذكر الأسماء".
وتابع: "سأتحدث مع مجموعة اللاعبين الذين لن يدخلوا في مفكرتي الموسم المقبل، لكننا لم نخاطب أحدا لغاية الآن، لأننا مازلنا في المنافسة، ومازالت تنتظرنا سبع مباريات، وسيكون الوقت كافيا لنحدد قراراتنا".

وتهرب زيدان من فخ نصبه له صحافي، عندما سأله عن إمكانية ضخ قيمة مالية معتبرة من بيع إيسكو، غير أن المدرب ذا الأصول الجزائرية، تهرب بطريقة ذكية، فقال: "إيسكو لاعب رائع، يعجبني كثيرا، وسنرى ماذا سنفعل بخصوصه، اللاعبون يعرفون رأيي فيه، ولن أقول شيئا أكثر من ذلك".
ويتهيأ النادي "الملكي" لدخول سوق الانتقالات الصيفية بقوة، عبر ضم النجمين في الدوري الإنكليزي الممتاز، بول بوغبا وايدين هازارد، لكن الفريق سيكون مجبرا على بيع بعض الأسماء، لتوفير السيولة المالية الكافية للتحضير للموسم المقبل، إذ قدرتها وسائل الإعلام بـ350 مليون يورو، ستمنح لزيدان لتحضير فريق الأحلام.

600 707 - Rassd Tunisia