عالمية

صلاح ينتقم من جماهير تشلسي بهدف عالمي في شباكهم

دون النجم المصري محمد صلاح اسمه في قمة فريقه ليفربول التي جمعته ضد تشلسي في الجولة 34 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سجل هدفا رائعا للغاية في شباك الضيوف خلال المباراة التي احتضنها معلب "الإنفيلد" معقل فريق ليفربول اليوم الأحد.
وأطلق النجم المصري تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء بقدمه اليسرى لتخترق شباك حارس تشلسي كيبا اريزابالاغا الذي فشل في ردها مسجلا هدف الريدز الثاني في الدقيقة 53 بطريقة رائعة للغاية أشعل بها مدرجات ملعب الإنفيلد.
ووقع صلاح على هدفه الـ 51 مع ليفربول في 70 مباراة ليعادل رقم ديرك كويت مع الفريق، كما وصل إلى هدفه رقم (19) ليتساوى مع النجم الأرجنيتي سيرجيو أغويرو في صدارة هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز.
وجاء الهدف الرائع ليرد به صلاح على جماهير تشلسي التي خرج منها عدد من المشجعين ووصفو اللاعب العربي بهتافات عنصرية خلال مباراة تشلسي أمام مُضيفه سلافيا براغ التشيكي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، وبدا ذلك جليا في طريقة احتفاله حين وضع يده على إذنيه محتفلا بالهدف أمام الجماهير.
وخرج صلاح في الدقيقة 89 من زمن اللقاء تاركا مكانه لزميله في الفريق شاكيري، بعدما بدا أن ليفربول ضمن تسجيل الانتصار على تشلسي في النهاية.

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!
إغلاق