Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

8 لاعبين فاوضهم الترجي منذ بداية المركاتو الشتوي

تعيش جماهير التجي الرياضي التونسي حالد من الترقب في ظل غياب الصفقات الرسمية أيام قليلة قبل غلق الميركاتو الشتوي لأبوابه. وقد فاوض الترجي منذ بداية المركاتو 8 لاعبين قصد انتدباهم في المركاتو الحالي وهم :

إلياس شتي : الظهير الأيسر لشبيبة القبائل خطف الأضواء في الفترة الأخيرة، وهو ما جعله يدخل حسابات منتخب الجزائر للمحليين.

عبد الرحمان مزيان : مهاجم اتحاد العاصمة سيكون في حل من كل ارتباط قانوني مع ناديه الحالي في شهر جوان القادم، وهو ما قد يدفع بناديه للموافقة على تسريحه في ميركاتو الشتاء.

زكرياء نعيجي : هداف الدوري الجزائري قد يشكل صفقة قوية لهجوم نادي العاصمة التونسية، الذي يرتبط بعلاقة وثيقة مع ناديه، أتلتيك بارادو.

سليمان كوليبالي : الهداف الأسبق للأهلي المصري لم ينجح في فرض نفسه في الدوري الاسكتلندي، وهوما قد يدفعه للعودة من جديد للقارة الإفريقية.

محمد دراغر : الوافد الجديد على منتخب تونس قد يشكل صفقة ناجحة لنادي العاصمة التونسية في صورة نجاحه في إقناع فريبيورغ الألماني بالتفويت فيه.

معز حسن : حارس مرمى منتخب تونس قد يشكل خيارا جيدا لنادي العاصمة التونسية، خاصة وأن هذا الأخير يبحث عن العودة للملاعب بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

بسام الصرارفي : مهاجم منتخب تونس يتواجد على قائمة المغادرين لنيس الفرنسي، بعد أن خرج نهائيا من حسابات مدربه باتريك فييرا.

سيف تقا : المدافع السابق للنادي الافريقي ولونس الفرنسي حاليا والذي يرغب للعودة الى تونس الى اسباب عائلية.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية