Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

الالعاب العسكرية الدولية بروسيا: المنتخب الوطني العسكري يعود الى ارض الوطن

الالعاب العسكرية الدولية بروسيا المنتخب الوطني العسكري يعود الى ارض الوطن

الجزائر – عاد المنتخب الوطني العسكري الى ارض الوطن يوم الاحد بعد مشاركته في الدورة الخامسة للالعاب العسكرية الدولية التي جرت في روسيا من ال3 الى ال17 من شهر اغسطس الجاري وتحصله على المرتبة السادسة حسب الفرق من بين واحد وعشرين (21) بلدا مشاركا في اختصاص "فصيلة محمولة جوا" .

واوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم الاحد انه "كان في استقبال الوفد الرياضي العسكري بالقاعدة الجوية بوفاريك بالناحية العسكرية الاولى, نيابة عن السيد الفريق نائب وزير الدفاع الوطني, رئيس اركان الجيش الوطني الشعبي, اللواء شريف زراد رئيس دائرة الاستعمال والتحضير لاركان الجيش الوطني الشعبي مرفوقا بإطارات سامية من وزارة الدفاع الوطني".

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية الدولية – حسب البيان- "مشاركة 29 دولة من بينها الجزائر التي شاركت للمرة الثانية على التوالي اذ تحصلت على المرتبة السادسة حسب الفرق من بين واحد وعشرين (21) بلدا مشاركا في اختصاص"فصيلة محمولة جوا", كما تحصلت على الجائزة الخاصة + كاس الفريق المتحد+ نظير مسارها اللافت خلال هذه الطبعة".

وكما اشار البيان الى ان "المنتخب الوطني العسكري سجل تحسنا ملحوظا خلال هذه الطبعة مقارنة بالدورة السابقة, وهذا بفضل سهر القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي ودعمها المستمر للرياضة العسكرية بكل اختصاصاتها لتحقيق نتائج مشرفة على المستوى المحلي والدولي

قد يهمك أيضَا

وزارة الدفاع الجزائرية تؤكد إعفاء ربع مليون شاب من الخدمة العسكرية

نائب وزير الدفاع الوطني الجزائري يدعو إلى الاستعداد لمواجهة الطوارئ

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية