Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

الجماهير العربية سعيدة بتعيين البوسني حاليلوزيتش مدرباً لمنتخب المغرب

سارعت الجماهير العربية إلى تقديم التهنئة لأشقائهم في المغرب، بعدما أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم تعاقده مع المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش صاحب 67 عاماً حتى يقود منتخب أسود الأطلس بالاستحقاقات المقبلة، خلفاً للفرنسي هيرفي رينار، فيما طالب بعضهم من اتحادات بلادهم بضرورة اتباع خطى ما فعله القائمون على منتخب المغرب.
وكتب أحدهم: "اختيار وحيد حاليلوزيتش لتدريب المغرب أمر مميز جداً، لأنه مدرب ناجح وله خبرات في أفريقيا. الطموح بات مرتفعاً الآن، والانتقال من هيرفي رينار للمدرب البوسني شيء مميز للاتحاد المغربي"، فيما علق آخر: "منتخب النجوم كالمغرب لطالما عانى من الانضباط والصرامة وقوة نفوذ اللاعبين على المدرب، ومدرب بشخصية وهمّة وقوة نفسية البوسني حاليلوزيتش سيتكفل بالقضاء على مثل هذه الأمور وتعديل مسار المنتخب، بالتوفيق لفهيد والمغرب".
وغرّد آخر: "وحيد حاليلوزيتش اشترط على الاتحاد المغربي لكرة القدم عدم التدخل في مهامّه، واختياراته مستقبلاً. كما أبلغهم أنه يملك فكرة شاملة ومفصلة على اللاعبين المغاربة، وسيقوم بثورة على مستوى التركيبة وسيستدعي من يستحق"، فيما قال أحدهم: "مهندس أعظم إنجاز في تاريخ الجزائر وحيد حاليلوزيتش مديراً فنياً لمنتخب المغرب. هل يستطيع أن يصنع جيلاً جديداً للمغرب؟".
أما الجماهير المصرية، فعبّرت عن حسرتها لما يحدث في اتحاد الكرة ببلادهم، بعد أن كتب أحدهم: "الاتحاد المغربي بعد هيرفي رينار تعاقد مع وحيد حاليلوزيتش علماً بأنه كان يتفاوض أيضاً مع لوران بلان، كل ذلك لم يستغرق الكثير من الوقت، فيما المنتخب الأكثر تتويجاً بكأس أفريقيا ما زال بلا مدرب، ولا حتى توجد مؤشرات توحي بأي تغيير على مستوى القيادات الفاشلة".
وقال آخر: "لا أعلم لماذا نحن حتى الآن لم نستطع جلب مدرب لمنتخب مصر، والبوسني وحيد حاليلوزيتش ذهب إلى المغرب، والفرنسي هيرفي رينار ذهب إلى السعودية، ونحن نقول سنجلب المدرب المصري والأجنبي لا يهمنا، لأن النتيجة واحدة".
وعلّق أحدهم: "خرج منتخب المغرب من دور الـ16 في كأس أفريقيا مثل مصر. اليوم أعلنوا التعاقد مع وحيد حاليلوزيتش، ونحن ما زلنا نبحث عن مدرب محليّ. البوسني صنع إنجازاً مع الجزائر"، فيما قال آخر: "وحيد حاليلوزيتش كان خياراً أكثر من رائع للفراعنة، لكن التباطؤ وعدم وضوح الرؤية داخل أروقة الجبلاية أضاعت منا البوسني. هنيئاً لأسود الأطلس على اختيارهم الرائع".
600 3928 - الجماهير العربية سعيدة بتعيين البوسني حاليلوزيتش مدرباً لمنتخب المغرب

قد يعجبك ايضا