Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

نادٍ ألماني يُريد إنقاذ الجزائري بن طالب من شبح شالكه

مرَّ النجم الجزائري نبيل بن طالب بموسمٍ سيئ جداً مع ناديه شالكه الألماني، بعدما تمّ إبعاده عن الفريق الأول باتجاه الفريق الرديف تارة، وتارة بسبب الإصابات المتلاحقة ما جعله عرضة للعديد من الانتقادات.
وكشفت تقارير صحافية ألمانية، أن بن طالب الذي بات غير مرغوب به في شالكه، تأكد أنه لن يواصل المغامرة مع النادي الملكي بالموسم الجديد، ويبحث عن نادٍ جديد قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ يُعتبر نادي فيردر بريمن الأقرب للفوز بخدمات لاعب خط الوسط البالغ من العمر 24 عاماً.
وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية، قد أكدت أن بن طالب وصلت إليه العديد من العروض المقدمة له من أندية فرنسية وإنكليزية، دون الكشف عن أسمائها، غير أن فترة الانتقالات قد أغلقت بإنكلترا قبل أسبوع، في حين لا يفضل اللاعب الجزائري العودة إلى الدوري الفرنسي، كما يمتلك لاعب توتنهام السابق عرضاً من نادي كالياري الإيطالي.

ويُحاول مسؤولو نادي شالكه بيع عقد نبيل بن طالب خلال سوق الانتقالات الحالية، بعدما تمّ التعاقد معه في صيف عام 2017، قادماً من نادي توتنهام الإنكليزي مقابل 19 مليون يورو، ليُقدم موسماً رائعاً مع الفريق الأزرق في "البوندسليغا"، لكن النجم الجزائري تراجع مستواه بشكل ملحوظ، بسبب الإصابات التي تعرض لها، ومشاكله مع مدربي الفريق توالياً.

600 3874 - نادٍ ألماني يُريد إنقاذ الجزائري بن طالب من شبح شالكه

قد يعجبك ايضا