ثقافة و فن

مشاهير تعرضوا لشائعات صادمة في 2018.. أغربها قيل عن إليسا وحسين الجسمي

Banner - مشاهير تعرضوا لشائعات صادمة في 2018.. أغربها قيل عن إليسا وحسين الجسمي

لاحقت الشائعات عدد كبير من أهل الفن في عام 2018، وكانت بعضها مزعجة للغاية وأقلقت الجمهور بشدة وتسببت في مضايقات وحزن لعائلات المشاهير، حتى أن بعضها كاد يدمر حياة البعض ممن طالتهم تلك الأقاويل غير الموثوقة.
الكثير من الفنانين لاحقتهم شائعات تخص تعرضهم لحوادث قاتلة أو إصابتهم بأمراض خطيرة، مثل شائعة إصابة حسين الجسمي بمرض خطير تسبب في شلل بذراعه الأيمن، مما دفع شقيقه لنفي الأمر تماماً بعد أن أصيب جمهور النجم الخليجي بحالة من الحزن، وهو نفس ما تكرر مع الفنانة الكبيرة حياة الفهد.

كما قام البعض بنشر فيديو مفبرك يرصد سقوط فنان داخل فجوة بالمسرح أثناء غنائه، ونسبوا المقطع للمغني ومصفف الشعر جو رعد، مما أقلق أسرته بشدة، وهو ما تكرر أيضاً مع النجمة إليسا التي قيل إنها تعرضت لحادث سير مروع، ثم تم التحفظ على أموالها لتضخم ثروتها تمهيداً للتحقيق معها، وهو ما تبين كذبه لاحقاً.

أما شائعات الوفاة فقد طالت عدداً كبيراً من النجوم من بينهم عادل إمام ومحمود ياسين وناصر القصبي، كما انتشرت شائعات اعتزال المشاهير بسبب مرضهم بقوة وأبرزهم محمد عبده وعبدالمجيد عبد الله.

بينما كان لشائعات الزواج والطلاق نصيب كبير هذا العام، حيث زعم البعض طلاق عدد من النجوم من بينهم أحمد سعد وسمية الخشاب، وعمرو حمزاوي وبسمة، بينما طالت شائعات الارتباط عدد من المشاهير بينهم نجمات في سن المراهق مثل ياسمينا العلواني وحلا الترك.

المصدر
ليالينا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق