Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

ساخرون من استعانة مرتضى منصور بمدرب سابق لمكابي الإسرائيلي: “عميل مزدوج”

فور إعلان اسم المدرب الجديد لفريق الزمالك المصري، الصربي ألكسندر ستانوفيتش، دخل اسم رئيس مجلس إدارة النادي، مرتضى منصور، قائمة الأكثر تداولاً في مصر، فهاجمته الجماهير لعدة أسباب، أهمها أن المدرب لا يملك رصيداً يذكر من الإنجازات، وأنه قام بتدريب فريق مكابي حيفا الإسرائيلي سابقاً.
وبداية التعليقات علق عمر بسخرية: "الناس فاهمين مرتضى منصور غلط، هو تعاقد مع مدرب مكابي الإسرائيلي عشان يبقا عميل مزدوج".
وعن تاريخ المدرب، كتب حسام سليم: "الإنجاز الوحيد الذي حققه ألكسندر ستانوفيتش مدرب الزمالك الجديد، هو الفوز بالدوري الصربي مع فريق بارتيزان، وبعدها تنقل بين أنديه في الدوري الصيني واليوناني والسعودي، ولم يفز بأي بطوله في تلك الدوريات".
وشارك بهاء يعقوب بشكل مفصل: "السيرة الذاتية للمدرب الصربي ألكسندر ستانوفيتش، قاد فريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي لمدة 6 أشهر موسم 2014 – 2015، ولكن تمت إقالته بسبب النتائج، وكرر التجربة مع نادي القادسية السعودي، خاض 9 مباريات مع الفريق كسب في 2 وتعادل في مباراة وخسر في 6، لتتم إقالته من قبل الإدارة #مرتضي_منصور".
كما كتب مجدي مؤمن: "#مرتضي_منصور مفيش مدرب أجنبي محترم، يرضى يدرب الزمالك، طول ما عائلة مرتضى مسؤولة عن فريق الزمالك، من الآخر".
وبين العرب، لم يسلم مرتضى من الهجوم والسخرية، حيث كتب ناصر القحطاني: مرتضى منصور أرعبنا بالمدرب الجديد، تاريخ ستانوفيتش الحافل بالإنجازات، الصهاينة، عام واحد ولم يفلح، الصين عامين ولم يفلح، اليونان شهرين فقط، السعودية انطرد بعد 8 مباريات، توقع متى يتم الغاء عقده مع الزمالك وأربح 5 ريالات".
وكتب أحمد عز العرب: "اللاعبين والمدرب وأعضاء مجلس الإدارة القدامى، والجدد واتحاد الكرة، والحكام ولجنة المسابقات، والاتحاد الأفريقي واللجنة الأوليمبية، والإعلام والخطيب والأهلاوية الحاقدين، لسه في حد في الدنيا لم يتآمر على #مرتضي_منصور؟".

وعن منظومة الرياضة بكاملها، علقت سارة علي: "مليش دعوة بالزمالك، بس طبيعي يعني أي مدرب يوافق على شروط الشخص ده وإدارته، يبقى في حاجه غلط، نفس عقلية الاتحاد، بيتعاقد مع صورة إعلامية، وهما بيدروا كل حاجه من وراه، وأمور ملهاش علاقة بالكرة أصلاً، غير اللي بيظهر للإعلام، عشان كده صعب تلاقي مدرب كروي فعلاً جاي يشتغل صح في مصر #مرتضي_منصور"
على الجانب الآخر وعلى مسؤولية موقع في الجول: "في أولى تصريحاته بعد إعلان رئيس النادي تدريبه للزمالك، ستانويفيتش ضاحكا لـ @FilGoal: "شكراً لكم، أنتم أول من أخبرني بخبر تعييني في الزمالك".

600 3831 - ساخرون من استعانة مرتضى منصور بمدرب سابق لمكابي الإسرائيلي: "عميل مزدوج"

قد يعجبك ايضا