Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

إنتر ميلان.. 150 مليون يورو من أجل إطاحة يوفنتوس

تفصل عشاق كرة القدم أيام قليلة على انطلاق الدوري الإيطالي، لكن تشكيلة أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان لا تزال بحاجة إلى بعض التعزيزات في مراكز معينة، لجعل كتيبة "النيراتزوري" أحد المنافسين على لقب الكالتشيو.
وأنفق الإنتر 150 مليون يورو على ثمانية لاعبين بعد ضم البلجيكي روميلو لوكاكو، من مانشستر يونايتد مقابل 65 مليون يورو، وفالنتينو لازارو من هرتا برلين، وحارس المرمى يونوت رادو وأيدي سالسيدو من جنوى ونيكولا باريلا من كالياري وغابرييل برازو من بارما وسينسي بوليتانو من ساسولو.
ويضاف إلى هذه الصفقات توقيع دييغو غودين الذي جاء من أتلتيكو مدريد بانتقال حر، لكن بالإضافة إلى قرب انتقال الكرواتي إيفان بيريسيتش لبايرن ميونخ، فهناك مشكلة أخرى يجب على إنتر حلها في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات، وهي وضع القائد السابق ماورو إيكاردي، بعد أن أصبح خارج حسابات كونتي، في الوقت الذي تم فيه منح رقمه "9" إلى الوافد الجديد لوكاكو.

ويبدو أن إيكاردي بات قريباً من الغريم يوفنتوس، الذي كان يبحث عن بديل لرحيل نجمه المحتمل باولو ديبالا، وربما يكون إدين دزيكو هو المعوض في تشكيلة كونتي، رغم أنهم في روما لن يسمحوا له بالرحيل بسهولة، لكن في حال قرر إنتر التعاقد معه، فقد ترتفع قيمة النفقات إلى ما يقارب 200 مليون يورو.
ويعلم أنطونيو كونتي أنه في حال أراد منافسة يوفنتوس على اللقب، فإنه يحتاج إلى فريق قوي، وبالتالي يحلم بجمع المهاجمين البلجيكي والبوسني، لكن الأمر يبقى متعلقاً بمغادرة ديبالا لتورينو.

600 3799 - إنتر ميلان.. 150 مليون يورو من أجل إطاحة يوفنتوس

قد يعجبك ايضا