Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

فنانون يطلون على متابعيهم بالفيديو كليب خلال العيد

حرص فنانون على طرح أغانيهم المنفردة المصورة على طريقة الفيديو كليب خلال عطلة عيد الأضحى، بينهم أصالة نصري ومايا دياب وأدهم نابلسي، إضافة إلى عدد من الوجوه الشابة.

فقد طرحت الفنانة السورية، أ​صالة نصري، أغنيتها المصورة على طريقة الفيديو كليب "مبقاش سر"، أمس الأربعاء. وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد زعيم.

كما أطلقت أغنية "نكتة بايخة". والأغنيتان من ألبوم "في قربك" المقرر طرحه خلال الساعات القليلة المقبلة.

ونشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب الكليب الجديد لأغنيتها "يابا يابا" حصرياً على قناتها الرسمية على "يوتيوب"، أمس الأربعاء. و"يابا يابا" من تأليف مؤمن راجح وتوزيع مودي منير.

وطرحت الفنانة الشابة نغم أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب عنوانها "خلاويص" يوم الثلاثاء. وهي من كلمات رامي أمين وألحان أحمد البرازيلي وتوزيع "زووم".

وشاركت الفنانة مي كساب بفيديو كليب أغنية "البنية"، يوم الجمعة الماضي. وهي من كلمات أحمد مرزوق وألحان أورتيجا. وتعد الأغنية واحدة من ألبوم "أنا لسه هنا" المقرر طرحه قريباً.

وقدّم الفنان الأردني، أدهم نابلسي، أغنية جديدة عنوانها "حدا ما بينتسى"، يوم الخميس الماضي، على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرج بهاء خداج. والأغنية من كلمات علي مولى، وألحان فاضل سليمان، وتوزيع عمر صباغ.

كما طرحت شركة "نجوم ريكوردز" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، قبل ساعات، فيديو كليب جديد لفريق "واما" بعنوان "كترت حكاياتي"، من ألبوم "الصيف ابتدى". وهي من كلمات جمال الخولي والحان رامي جمال وتوزيع نادر حمدي.

وطرح الفنان تامر عاشور فيديو كليب أغنيته الجديدة "من غير ما احكيلك"، يوم الخميس الماضي، وهي من كلمات جمال الخولي، وألحان محمد النادي، وتوزيع النابلسي، وتعد الأغنية واحدة من أغاني ألبومه الأخير "أيام".

600 3793 - فنانون يطلون على متابعيهم بالفيديو كليب خلال العيد

قد يعجبك ايضا