Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

سيلينا غوميز تطلق خطاً خاصاً لمستحضرات التجميل

قدمت الفنانة الأميركية، سيلينا غوميز، طلباً لإطلاق خط خاص لمستحضرات التجميل، في 11 يوليو/تموز الماضي، تحت اسم "جولاي موون برودكشنز" July Moon Productions، لتنضم إلى قائمة من نجمات البوب الذين دخلوا المجال أخيراً، مثل ليدي غاغا ورِيانا.

وأفاد موقع "هوليوود ريبورتر"، اليوم الخميس، بأن خط غوميز الخاص سيضم عطوراً ومستحضرات للاستحمام والعناية بالبشرة والشعر وصابوناً وكريمات مرطبة، إضافة إلى المنتجات المخصصة للعناية بالأظافر والزيوت وغيرها.

وكانت غوميز (27 عاماً) أطلقت عطرها الخاص Selena Gomez Eau de Parfum، عام 2012، بالتعاون مع الشركة السويسرية "جيفودون"، وبعده عطر "فيفامور" Vivamore عام 2013. وتشغل منصب سفيرة العلامة التجارية لدار الأزياء الأميركية "كوتش" Coach وشركة الملابس الرياضية "بوما" Puma.

وقدمت زميلتها المغنية الأميركية، أريانا غراندي، طلباً مماثلاً في إبريل/نيسان الماضي، بشأن خط تجميل يحمل اسم "ثانك يو، نكست" Thank U, Next.

وفي يوليو/تموز الماضي، أعلنت نجمة البوب، ليدي غاغا، عن علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل. والعلامة التجارية المرتقب إطلاقها في سبتمبر/أيلول المقبل ستحمل اسم "هاوس لابراتوريز" Haus Laboratories. وستتاح للبيع عبر "أمازون"، في نحو عشر دول بينها الولايات المتحدة الأميركية وألمانيا واليابان.

وأطلقت المغنية المولودة في باربادوس، رِيانا، خطاً تجارياً مشتركاً مع "إل في إم إتش" في مجال مستحضرات التجميل، مع مجموعة كاملة من الملابس والأحذية والأكسسوار، في مايو/أيار الماضي.

600 3768 - سيلينا غوميز تطلق خطاً خاصاً لمستحضرات التجميل

قد يعجبك ايضا