Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

صلاح يدخل التاريخ.. ثالث لاعب عربي يتوج بكأس السوبر الأوروبي

انضم النجم المصري محمد صلاح إلى قائمة اللاعبين العرب الذين تمكنوا من رفع لقب كأس السوبر الأوروبي، بعدما ساهم بتتويج نادي ليفربول، نتيجة فوزهم على منافسهم تشلسي بركلات الترجيح (5-4) في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "فودافون أرينا" بمدينة إسطنبول التركية.
وأصبح النجم محمد صلاح صاحب (27 عاماً)، مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، ثاني لاعب عربي يحقق لقب كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم 2019، بعد أسطورة الكرة الجزائرية ونادي بورتو البرتغالي رابح ماجر والمغربي أشرف حكيمي مع ريال مدريد، وأول لاعب مصري ينالها في التاريخ.
وحقق أسطورة الكرة الجزائرية رابح ماجر لقب دوري أبطال أوروبا في عام 1987، بعدما ساهم بفوز نادي بورتو البرتغالي على منافسه أياكس أمستردام الهولندي، فيما نال حكيمي لقب السوبر مع ريال مدريد 2017-2018 حينما فاز الريال على مانشستر يونايتد في النهائي، لكنه لم يكن يلعب مع الفريق في ذلك اللقاء.
وكان النجم العربي محمد صلاح، قد ساهم بفوز نادي ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، ويطمح إلى تحقيق جميع الألقاب الممكنة مع الريدز، وبخاصة الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي تطالب الجماهير به منذ عدة سنوات. 600 3687 - صلاح يدخل التاريخ.. ثالث لاعب عربي يتوج بكأس السوبر الأوروبي

قد يعجبك ايضا