Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

صلاح يتلاعب بمدافعي تشلسي ويسحر الجماهير في ليلة التتويج

فاجأ النجم العربي المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي الجميع، بعدما قدّم فاصلاً مهارياً رائعاً في المباراة التي جمعت فريقه أمام منافسه تشلسي على ملعب "فودافون أرينا" بمدينة إسطنبول التركية، ضمن منافسات كأس السوبر الأوروبي.
وتوجه الفريقان إلى الأشواط الإضافية، بعدما تعادلا بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من عمر المواجهة النارية، ليعزز نادي ليفربول النتيجة بهدفٍ ثانٍ عبر النجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة (95)، لكن تشلسي عاد بسرعة، بعد أن احتسبت الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابار ركلة جزاء لصالح البلوز، فاستطاع الإيطالي جورجينيو إحراز هدف التعادل في الدقيقة (101) قبل أن يحسم الريدز اللقاء بركلات الترجيح.
وقدم النجم العربي المصري فاصلا مهاريا رائعا، بعد أن استلم الكرة في وسط الملعب وأسقط 4 مدافعين من تشلسي، إذ توجه مباشرة نحو منطقة تشلسي، لكنه اصطدم بقائد خط الوسط الفرنسي نغولو كانتي، الذي فشل بمحاولته خطف الكرة من محمد صلاح صاحب (27 عاماً).
ولم يكتفِ صلاح بتجاوز نغولو كانتي، بل واصل التلاعب بمدافعي تشلسي، بعد أن وضع الكرة بين أقدام "كوبري" لاعب البلوز، ثم استمر بتقديم الفاصل المهاري، نتيجة إعادته التأكيد على تفوقه فنياً على منافسيه، جراء تكراره لـ "الكوبري" مرة أخرى، وسط تفاعل كبير من أنصار نادي ليفربول الموجودين في مدرجات ملعب "فودافون أرينا".
600 3671 - صلاح يتلاعب بمدافعي تشلسي ويسحر الجماهير في ليلة التتويج

قد يعجبك ايضا