Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

مرتضى منصور محط سخرية الجماهير في موقف جديد

فاجأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري الجميع وفي واحدة من طرائفه، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في مقر النادي للإعلان عن هوية المدير الفني الجديد للنادي، بالتحفظ على ذكر اسم المدرب الأجنبي وتأجيل الإعلان عن هويته.

وقال منصور في المؤتمر الصحافي: "لن أعلن اسم مدرب الزمالك الجديد اليوم ولكني اتفقت معه على تولي المسؤولية، وسأعلن عنه في وقت لاحق عندما يحضر رسمياً إلى مصر".

وتسبب موقف منصور في إشعال غضب جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر وسم ساخر باسم "مرتضى منصور" نافس بقوة على صدارة "التريند" المصري على "تويتر"، بعد أن انهالت خلاله التغريدات الساخرة من رئيس الزمالك من جانب أنصار النادي.

وكتب إيهاب درويش: "عاملين مؤتمر لإعلان اسم المدرب الجديد بس معلهش مش هنقولة علشان الحسد"، وكتب آخر: "اقسم بالله الراجل ده مسك مركز شباب الساحل جايب كؤوس وبطولات أكتر من تاريخ الزمالك"، وكتب الهواري محمد: "مرتضى منصور: كل اللى ماسكين صفحات الزمالك دول شويه عيال… انتوا فين".

وكان مرتضى منصور هاجم في المؤتمر الصحافي قرار اتحاد كرة القدم بتعيين سمير محمود عثمان رئيساً للجنة الحكام بداعي عمله في وقت سابق محللاً للمباريات على قناة الأهلي الفضائية.

600 3659 - مرتضى منصور محط سخرية الجماهير في موقف جديد

قد يعجبك ايضا