Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

نجمان مدريديان… يقربان نيمار من حمل قميص الملكي

يبدو أن فريق باريس سان جيرمان اقتنع تماماً بأن خروج نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا بات أمرا حتمياً، وبما أن فريق ريال مدريد هو أحد أكبر الأندية الطامحة لضمه، فإن الجانب الفرنسي وضع في حساباته نجمين ملكيين لإتمام هذه الصفقة.

وبحسب تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن أفضل لاعب في العالم 2018 الكرواتي لوكا مودريتش وزميله البرازيلي فيسنيوس جونيور يدخلان دائرة اهتمام المدير الرياضي لعملاق الكرة الفرنسية، ليوناردو.

وربما أن نجم السيليساو السابق يرى في مواطنه الشاب البديل المثالي لنيمار، لكن على ما يبدو أن عملية المساس بفينيسيوس في ريال مدريد تبدو صعبة للغاية، خصوصاً بعد دخوله بقوة في خطط المدير الفني زين الديم زيدان إثر تراجع مردود الويلزي غاريث بيل.

وتبني كتيبة "الميرنغي" أحلاماً كبيرة على اللاعب، لذا فهم ليسوا مستعدين للسماح له بالمغادرة بأي ثمن، في الوقت الذي يبدو فيه رئيس النادي فلورنتينو بيريز مقتنعاً بأن فيسنيوس سيكون أحد اللاعبين المميزين في ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

وفي عهد المدير الفني السابق جولين لوبيتيغي، دخل مودريتيش دائرة اهتمام باريس سان جيرمان، كما هو الحال مع كاسيميرو، لكن الأخير أصبح بنسبة أقل بعد أن تعزز خط الوسط الباريسي بالعديد من النجوم.

ومع ترقب في باريس لما سيحدث في صفقة انتقال نيمار، ولقاء النادي الباريسي مع مسؤولي برشلونة، لم يتم حتى الآن أي تواصل رسمي من ريال مدريد بخصوص نيمار، ولكن هذا قد يتغير إذا لم تظهر المفاوضات بين الباريسيين والكاتالونيين أي تقدم.

ولا يزال الموقف متوازنًا بدقة، حيث لا يرغب ريال مدريد في دفع رسوم انتقال ضخمة لضم النجم البرازيلي، في الوقت الذي تبدو فيه عملية نقل اللاعبين الذين يهتم بهم الفريق الباريسي كجزء من عملية الصفقة ليست بالسهلة.

600 3641 - نجمان مدريديان... يقربان نيمار من حمل قميص الملكي

قد يعجبك ايضا