Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

ديبالا يثير الجدل بسبب تغريدة ضد رونالدو

يحيط الغموض بمستقبل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا قبل أيام على انطلاق الموسم الجديد في الدوري الإيطالي، إذ يبدو في طريقه لمغادرة يوفنتوس إلى وجهة غير معلومة، لذا بدأ ينفس عن غضبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأعطى ديبالا علامة "إعجاب" على منشور يحمل انتقادا لكريستيانو رونالدو زميله في اليوفي ومدربه السابق ماسيميليانو اليغري، وينتقد تفكير إدارة النادي في التفريط في اللاعب المعروف بلقب "الجوهرة".
وجاء في التغريدة التي نشرتها صفحة تحمل اسم (ديبالا نيوز) "ديبالا في 4 سنوات مع يوفنتوس.. 172 مباراة و78 هدفا وهو مهاجم ثانٍ.. أبعده اليغري عن اللعب وسجل رونالدو 28 هدفا فقط.. كريستيانو يبلغ الآن 35 عاما.. ما المستقبل بعده؟ حافظوا على ديبالا في الفريق".
وحاول يوفنتوس بيع ديبالا إلى مانشستر يونايتد أو توتنهام لكن الصفقة فشلت بعد غلق باب الانتقالات في إنكلترا، وألمح مدرب اليوفي الجديد ماوريتسيو ساري بأن ديبالا سيكون خارج حساباته ومن الأفضل بيعه. ويبدو باريس سان جيرمان الأقرب لضمه حاليا.
وبدا أن علاقة ديبالا ورونالدو رائعة في الموسم الماضي بعد أن احتفل كل منهما بطريقة الآخر عند تسجيل الأهداف، قبل أن تظهر تقارير تشير إلى دعم رونالدو لفكرة بيع ديبالا من أجل مزيد من الحرية في تسجيل الأهداف.
600 3625 - ديبالا يثير الجدل بسبب تغريدة ضد رونالدو

قد يعجبك ايضا