Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

لقاءات ترامب والمشاهير: غش وهدايا رخيصة وموعد خمري

قبل وصول دونالد ترامب إلى البيت الأبيض، كان بارزاً بين المشاهير، والتقى عدداً منهم. أدناه عرض لعدد من هذه اللقاءات ومواقفهم معه، وقد جمعتها صحيفة "ذا غارديان" البريطانية:

الممثلة سلمى حايك
"حصل على رقمي، ودعاني للخروج معه في موعد. حين أخبرته أنني لن أخرج معه، وحتى لو لم أكن مرتبطة، اتصل بصحيفة (ناشيونال إنكويرير)، وقال إنه رفض مواعدتي لأنني قصيرة جداً".

الممثلة بروك شيلدز
"كنت في موقع تصوير أحد الأفلام، واتصل بي فور طلاقه، قائلاً (أعتقد حقاً أننا يجب أن نتواعد، لأنك محبوبة أميركا وأنا الرجل الأكثر ثراءً في أميركا، والناس سيحبون ذلك)".

الممثلة كانديس بيرغن
"خرجت في موعد أعمى مع ترامب في السبعينيات، وكان يرتدي بزة من ثلاث قطع خمرية اللون، وحذاء جلدياً خمرياً، في سيارة ليموزين خمرية اللون".

الغش في الغولف
لعب ترامب الغولف مع عدد من المشاهير، ولم يقل أي منهم أي كلمة طيبة عنه. حين سئل الممثل سامويل إل جاكسون إن كان ترامب لاعب غولف أفضل منه، ردّ "بالطبع، أنا أفضل. أنا لا أغش".

وعند سؤاله عن الشخصية الشهيرة الأسوأ في الغش خلال لعب الغولف، قال الموسيقي أليس كوبر: "ليتني أستطيع الردّ. سيكون جوابي صدمة. لعبت الغولف مع دونالد ترامب مرة. ولن أقول أكثر من ذلك".

لكن الملاكم المكسيكي، أوسكار دي لا هويا، الوحيد الذي ذكر مفصلاً أسلوب غش ترامب في لعب الغولف، خلال مباراة جمعتهما عام 2016.

دانييل رادكليف
حين التقى الممثل دانييل رادكليف ترامب كان في الـ 11 من العمر، قبل إطلالته عبر برنامج "توداي". سأله ترامب حينها: "كيف حالك؟"، فرد رادكليف "أنا شديد التوتر، ولا أعرف ما سأقوله خلال البرنامج"، فقال ترامب "يمكنك فقط القول إنك التقيت بالسيد ترامب".

ووصف رادكليف الحادثة قائلاً: "حتى هذا اليوم، لا أستطيع فهم هذا المستوى من الثقة".

تشارلي شين
قال الممثل تشارلي شين إنه التقى ترامب بعد فترة قصيرة من زواجه في مطعم. ولأنه لم يستطع حضور مراسم الزفاف، نزع ترامب أزرار كميه اللامعة والباهظة، وقدمها هدية إلى شين. وذكر شين الحادثة عام 2016، قائلاً إنه بعد 6 أشهر من هذا اللقاء كان يرتب بعض المجوهرات، وتذكر الأزرار. وحين عرضها على الصائغة، قالت "في أحسن أحوالها، ليست مصنوعة إلا من البيوتر الرخيص والزركونيوم السيئ".

وودي هارلسون
قال الممثل وودي هارلسون إنه التقى ترامب وخطيبته حينها ميلانيا وحاكم مينيسوتا جيسي فينتورا، على "عشاء وحشي" في برج ترامب، عام 2004. وأشار هارلسون إلى أنه خلال اللقاء "حظي بنسبة 1 في المائة من الحديث، وميلانيا 0.1 في المائة، والحاكم 3 في المائة، بينما استفرد ترامب في الكلام كله طوال الوقت"، وقال "ساء الوضع إلى درجة أنني اضطررت إلى الخروج وتدخين سيجارة".

600 3561 - لقاءات ترامب والمشاهير: غش وهدايا رخيصة وموعد خمري

قد يعجبك ايضا