Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

غاريث بيل يُهدد بمقاضاة ريال مدريد

يُصرُّ النجم الويليزي غاريث بيل جناح نادي ريال مدريد الإسباني على رفض أي مخطط لإعارته، بعد أن هدّد إدارة الملكي باللجوء إلى القضاء إذا تم إجباره على ذلك في سبيل إفساح المجال لضم نيمار بحسب تقارير وسائل الإعلام الإسبانية.
وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن غاريث بيل يرفض إعارته إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن عرض ملكي يتضمن دفع 100 مليون يورو مع نقل النجم الويلزي إضافة إلى الكولومبي خاميس رودريغيز إلى فريق العاصمة باريس.
ويتمسك الويلزي غاريث بيل بالبقاء في ريال مدريد الإسباني، بسبب الراتب الكبير رغم رفض المدرب زين الدين زيدان لاستمراره مع الفريق، وبحسب الصحيفة، فإن صاحب (30 عاماً) هدّد باللجوء للقضاء إذا تعرض لأي نوع من إساءة المعاملة من الميرينغي.
ويتقاضى غاريث بيل 20 مليون يورو كراتب شهري، منذ أصبح أغلى لاعب في تاريخ ريال مدريد الإسباني قبل 6 سنوات، ويعارض تخفيض هذا المبلغ مقابل استمراره في مدريد، لكن استمراره سيعقّد إتمام صفقة نيمار.
وخيب بيل الآمال بلعب دور البطولة عقب رحيل كريستيانو رونالدو، واستمرت مشاكله المتعلقة بعدم الانسجام مع بقية زملائه لعدم إتقانه اللغة الإسبانية رغم إقامته في إسبانيا منذ 2013 كما تضررت مسيرته من كثرة الإصابات رغم بعض اللقطات المضيئة مثل التسجيل في مباراتين نهائيتين لدوري أبطال أوروبا. 600 3522 - غاريث بيل يُهدد بمقاضاة ريال مدريد

قد يعجبك ايضا