Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

القبض على 15 تونسيا وإحباط عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة بجرجيس وضبط 7 أفارقة بمدنين بصدد اجتياز التراب التونسي خلسة

bateau 02062011 240 1 - القبض على 15 تونسيا وإحباط عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة بجرجيس وضبط 7 أفارقة بمدنين بصدد اجتياز التراب التونسي خلسة
تمكّنت دوريّات مختلفة بولاية مدنين، من القبض على 15 تونسيا وإحباط عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة بجرجيس وضبط 7 أفارقة دخلو التراب التونسي خلسة، وفق بلاغين أصدرتهما وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء.

فقد تمكّنت أمس الإثنين دوريّة تابعة لفرقة الإرشاد البحري للحرس الوطني بجرجيس ولاية مدنين من إحباط عمليّة اجتياز الحدود البحريّة خلسة والقبض على 15 شخصا (أصيلي ولاية مدنين) على متن مركب صيد محمّل بكميّة من المحروقات على مستوى سواحل الجهة وقد حُجز لديهم مبلغ مالي من العملة الأجنبية قُدّر بـ 500 أورو.

وأشارت الداخلية إلى أنه بمراجعة النّيابة العموميّة، أذنت للفرقة المذكورة بمباشرة قضيّة عدليّة في شأنهم من أجل “تكوين وفاق يهدف إلى اجتياز الحدود البحريّة خلسة” واتّخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنهم.

كما تمكّنت دوريّات مشتركة تابعة لمنطقة الحرس الوطني بمدنين، أمس الإثنين، من ضبط 7 أشخاص من أصول إفريقية مختلفة، بصدد اجتياز الحدود اللّيبية في اتّجاه التّراب التّونسي خلسة، وفق بلاغ أصدرته وزارة الداخلية.

وأضافت الوزارة أنه بمراجعة النّيابة العموميّة، أذنت لفرقة الإرشاد الحدودي للحرس الوطني ببن قردان بمواصلة التّحريات معهم واتّخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنهم.

قد يعجبك ايضا