Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

مانشستر سيتى يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدورى الممتاز ضد وست هام

مانشستر سيتى يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدورى الممتاز ضد وست هام

يبدأ مانشستر سيتي رحلة الدفاع عن لقب الدوري الانجليزي عندما يحل ضيفاً على وست هام يونايتد في الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت بملعب "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الاولى التي إنطلقت أمس الجمعة.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما توج بطلاً لمسابقة "الدرع الخيرية" الاحد الماضي على حساب ليفربول، ليواصل هيمنته على جميع البطولات الإنجليزية منذ بداية موسم 2018 – 2019، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وتبدو مهمة مانشستر سيتي في حصد النقاط الثلاث بضربة البداية على حساب وست هام يونايتد سهلة نسبياً في ظل تفوق الفريق السماوي من ناحية الامكانيات الفنية والتهديفية على "الهامرز".

وأعلن بيب غوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي أن الثنائى رياض محرز وإيمريك لابورت جاهزان للمشاركة ضد وست هام يونايتد اليوم فى الجولة الأولى للدورى الإنجليزى الممتاز.

وقال بيب غوارديولا فى مؤتمر صحفى عقده أمس قبل السفر إلى لندن لمواجهة وست هام، "الثنائى تدرب معنا بشكل طبيعى وأصبحا جاهزين للمشاركة اليوم بعدما تغيبا عن مباراة الدرع الخيرية ضد ليفربول يوم الأحد الماضى".

في حين يفتقد الفريق السماوي لخدمات جناحه الألماني ليروي ساني بعدما أظهرت الفحوصات الطبية معاناته من قطع في الرباط الصليبي.

في المقابل، يتطلع وست هام يونايتد لإنطلاقة مثالية في الدوري الانجليزي وذلك بتحقيق الفوز على "حامل اللقب"، لاسيما بعد تدعيم صفوفه بضم المهاجم أندي كارول في صفقة إنتقال حر.

كما يلتقي اليوم، كريستال بالاس مع ايفرتون، وواتفورد مع برايتون، وبيرنلي مع ساوثهامبتون، وبورنموث مع شيفيلد يونايتد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مانشستر سيتي يُواجه واتفورد بحثًا عن "ثلاثية تاريخية"

بيب غوارديولا يدافع بحماس عن مانشستر سيتي ولاعبيه

قد يعجبك ايضا
Open